تكنولوجيا

ظهور شاشة الألعاب Samsung Odyssey OLED G9 49 لأول مرة في أسواق جديدة

مرة أخرى في يناير ، قامت Samsung بمعاينة شاشة Odyssey OLED G9 في حدث CES 2023. بعد حوالي ستة أشهر من ذلك ، أطلقت العلامة التجارية الآن أخيرًا الشاشة للأسواق الأمريكية والكورية. بحسب ما ذكره موقع gizmochina.

تم فتح Odyssey OLED G9 المرتقب بشدة للطلبات المسبقة في الولايات المتحدة. على الرغم من عدم الكشف عن السعر الرسمي بعد ، يمكن للعملاء المتحمسين حجز وحدتهم من خلال موقع Samsung على الويب بدءًا من اليوم. لتحلية الصفقة ، تقدم Samsung خصمًا فوريًا بقيمة 50 دولارًا وبطاقة هدايا سخية بقيمة 250 دولارًا لأولئك الذين يؤمنون عملية الشراء خلال مرحلة الطلب المسبق. تشير التكهنات في مجتمع التكنولوجيا إلى أن Odyssey OLED G9 قد يحمل سعرًا يقارب 2500 دولار في السوق الأمريكية.

وفي الوقت نفسه ، في كوريا الجنوبية ، يأتي Odyssey OLED G9 في نوعين مختلفين. يبلغ سعر متغير G95SC ، الذي يتميز بخدمات Smart Hub و Samsung Gaming Hub ، 2.7 مليون وون كوري (حوالي 2095 دولارًا أمريكيًا). من ناحية أخرى ، فإن متغير G93SC ، الذي يفتقر إلى Smart Hub والميزات الذكية الأخرى ، يحمل سعرًا قدره 2.2 مليون وون كوري (حوالي 1،707 دولارًا أمريكيًا). يمكن للمستهلكين في كوريا الجنوبية أن يتطلعوا إلى إصدار G95SC المتوفر اعتبارًا من 3 يوليو ، مع إطلاق الإصدار G93SC في وقت لاحق من الشهر المقبل.

مواصفات Samsung Odyssey OLED G9

Odyssey OLED G9 هي شاشة QD-OLED مقاس 49 بوصة مع لوحة منحنية برفق تتميز بانحناء 1800R. تتميز بدقة QHD المزدوجة التي تبلغ 5120 × 1440 بكسل ، مما يوفر تجربة مشاهدة واسعة وغامرة مع نسبة العرض إلى الارتفاع 32: 9 فائقة الاتساع.

مع معدل تحديث مذهل 240 هرتز ووقت استجابة سريع يبلغ 0.03 مللي ثانية ، يضمن Odyssey OLED G9 حركة سلسة وسلسة ، مما يقلل من التأخير والضبابية. تعمل شريحة Neo Quantum Processor Pro على تحسين عرض الصور ، مما يؤدي إلى وضوح ووضوح استثنائيين. تدعم الشاشة HDR10 + وتحمل شهادة DisplayHDR True Black 400 من VESA ، مما يوفر ألوانًا سوداء عميقة وألوانًا نابضة بالحياة.

لعشاق الألعاب ، يوفر Odyssey OLED G9 التوافق مع AMD FreeSync Premium Pro و Nvidia G-Sync ، مما يوفر جلسات ألعاب خالية من الدموع والتقطيع. تأتي الشاشة مزودة بمنفذ HDMI 2.1 ومنفذ Micro HDMI 2.1 ومنفذ DisplayPort 1.4 لخيارات اتصال متعددة الاستخدامات. كما يتميز أيضًا بموصل USB 3.0 ، وحامل قابل لضبط الارتفاع ، ودعم لتركيب VESA.

يعمل Odyssey OLED G9 على نظام التشغيل Tizen ، ويوفر واجهة سهلة الاستخدام ويتضمن تطبيقات دفق الصوت والفيديو الشائعة. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر Samsung Gaming Hub الوصول إلى خدمات بث الألعاب السحابية من Amazon و Microsoft و Nvidia و Utomik.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page