فن ومشاهير

بتوقعات هي الأولى من نوعها.. الفلكية ليلى عبد اللطيف تُفجّر مفاجأة عن “مصر” وتصدم جميع المصريين بتوقعات صادمة.. هذا مالم يكن في الحسبان!

كشفت سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف عبر حسابها الرسمي على ” اليوتيوب” عن احداث صادمة قد تحدث خلال الأشهر القادمة.

حيث قالت أن الاوساط الفنية في مصر سوف يلفها الحزن للاسف والحداد بسبب رحيل شخصية فنية بارزة ومرموكة هذه السنة كما ارى غياب ورحيل شخصية سياسية مصرية مشهورة وباردة وذلك خلال الأشهر القادمة.

وأن الجيش المصري سوف يسجل انتصارا جديدا على الارض ويكون حديث الناس والأعلام بسبب حدث ايجابي وكبير.

وسنرى الشعب المصري يقف خلف الجيش ويتعاطف مع الجنود الأبطال أمام هذا الأنجاز والحدث الكبير مع تأييد لافت وبارز يلف الشارع المصري في المرحلة القادمة.

وسيكون امام انتاج خطة مصرية جبارة وفاعلة تجعل الاقتصاد المصري يتعافى وينتعش من جديد.

وارى ان عجلة الاقتصاد المصري لا ولن تتوقف مهما بلغت الصعوبات ومن يعتقد اليوم ان مصر لن تنهض وتتعافى اقتصاديا فلينتزر ويسمع ويرى قرارات واجراءات القيادة عفوا المصرية ومن الرئيس السيسي بالزات وخاصة على الصعيد الزراعة والصناعة المصرية بشكل خاص.

مما سيجعل مصر تتصدر الواجهة الزراعية والصناعية من جديد بما يخدم حركة الاقتصاد وانعاش البلاد.

من زمان كانوا يقولوا اذا جاء العالم مصر تكفيه عطش العالم بالنيل بترويه اذا جاعت العالم كلها مصر ما بتجوع.

اما عالوجوه الاعلامية البارزة للاسف والمشهورة على الشاشات المصرية منشوف احد الاعلاميين بيسبح في ذمة الله من جراء اه تعرضها او تعرضه لسكتة قلبية مفاجأة. على الهوا ممكن تكون.

منسمع انه من وراء يمكن يا فيروس او شي الله اكيد الاعمار بايد الله.

وتوقعت أن المحور الاساسي والوسيط البارز والفاعل في اختراع الحلول لاكتر من ازمة عربية وخاصة ما بين اليمن وليبيا.

وسنرى سلطنة عمان تدخل على خط الازمات في تونس ولكن ارى ان الدور الاكبر والمميز للقيادة في سلطنة عمان سيكون في سوريا.

وسنرى السلطان هيثم بن طارق يقوم بجولة عربية تبدأ من مصر والمرحلة القادمة بتشهد حركة دبلوماسية ناشطة وفاعلة ما بين سلطنة عمان والسعودية وذلك بسبب حصول ثورات واحداث بارزة وبنشوف منطقة سياحية مميزة في سلطنة عمان محط انظار الإعلام والعالم والحدث بارز وكبير.

وسنرى من خلال عدد كبير من السواح والاجانب والعرب. بقلب هذه المنطقة السياحية وبشكل غير مسبوق. حتى ما بنستبعد وبنشوف الحركة الدبلوماسية ما بين سلطنة عمان وما بين سوريا. نعم.

وما بين سلطنة عمان وليبيا. وما بين سلطنة عمان والعراق يعني رح يكون في نشاط مع المملكة العربية السعودية. نعم. رح يكون يعني بنفهم انه رح يكون في نشاطات كبيرة.

ليلى عبداللطيف رح نروح لقطر. قطر. ستشهد زيارة وفد ايراني وقطري مشترك يزور المملكة العربية السعودية. وبشكل مفاجئ وسوف تفتح هزه الزيارات ابواب صفحة جديدة وتمحو كل الخلافات السابقة بين قطر والسعودية وايران وروسيا والصين سنراهم في قلب هذا الحدث. نعم.

جهود ومساعي جبارة سيقوم بها امير دولة قطر حفظه الله. من اجل انجاح مساعي السلام واعادة الاستقرار الى عدة دول عربية.

امنيا واقتصاديا وسياسيا ابتداء من اليمن الى سوريا ولبنان وسنرى قطر والسعودية يد بيد لانجاح كل المساعي التي تصب لمصلحة العرب وبلاد العرب امير دولة قطر سنراه يكون بجولة عربية واسعة والمحطة الاولى بتبدأ  بين ايران وبين مصر.

كما سنرى امير قطر يقوم بزيارات مفاجئة الى الولايات المتحدة وصورة تجمع امير قطر مع الرئيس أيضاً بنتمنى كمان انه على امير قطر يزور لبنان كمان بكون دعم لالنا مش بعيد ان شاء الله.


 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page