تكنولوجيا

ظهور ساعات Watch 6 Classic وSamsung Galaxy Watch6 بألوان مختلفة

الشهر المقبل ، تستضيف Samsung حدث Galaxy Unpacked في كوريا الجنوبية للكشف عن Galaxy Z Fold5 و Galaxy Z Flip5 ، حيث من المتوقع أيضًا أن تجعل Galaxy Watch6 و Galaxy Watch6 Classic رسميًا. ألقينا أول نظرة على Galaxy Watch6 Classic الشهر الماضي ، والتي ظهرت الآن في صور رسمية المظهر مع Vanilla Watch6 ، والتي تعرض الساعات الذكية بألوان مختلفة. بحسب ما ذكره موقع gsmarena.

يزعم المصدر أن Samsung Galaxy Watch6 سيأتي بألوان الفضي والأسود والبيج بمقاسين – 40 ملم و 44 ملم. من ناحية أخرى ، سيأتي Samsung Galaxy Watch6 Classic بأحجام 43 مم و 47 مم مع خيارين للألوان – الأسود والفضي. ومع ذلك ، قد نرى سامسونج تقدم المزيد من الألوان لاحقًا.

خيارات ألوان Samsung Galaxy

استخدمت Samsung زجاج Sapphire Crystal Glass لكل من الساعات الذكية ، وسيكون لديهم أيضًا مقاومة للماء 5 ATM واتصال LTE. تكشف الصور التي شاركها المصدر أن طراز Galaxy Watch6 مقاس 40 مم المزود باتصال LTE سيحتوي على رمز طراز SM-R935F ، في حين أن الإصدار 44 مم يحمل اسم الطراز SM-R945F. المتغير الذي يبلغ طوله 44 مترًا بدون اتصال LTE سوف يحتوي على رقم الموديل SM-R940.

إصدار Galaxy Watch6 Classic مقاس 43 مم مع أو بدون اتصال LTE سيكون له تسميات نموذجية SM-R955F و SM-R950 ، على التوالي.

سيتم تشغيل Watch6 و Watch6 Classic بواسطة Exynos W930 SoC ، مع الطراز الكلاسيكي الذي يتميز بإطار دوار فعلي. تُظهر عروض اليوم أيضًا الطراز الكلاسيكي بأحزمة جلدية وإبزيم دبوس عادي ، بينما أظهرت الصور التي تم تسريبها سابقًا مع شريط من السيليكون وقفل مغناطيسي.

قالت شركة Samsung إن حدث Galaxy Unpacked سيحدث في أواخر شهر يوليو ، لكن لم يتم تأكيد التاريخ بعد. تزعم الشائعات أنها ستحدث في 26 يوليو. بغض النظر ، سنسمع على الأرجح المزيد عن سلسلة Galaxy Watch6 مع اقترابنا من الحدث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page