تكنولوجيا

تسريب المزيد من المواصفات لهاتف Asus Zenfone 10 قبل الإطلاق الوشيك

من المتوقع أن يكون “Zenfone 10” من Asus هاتفًا ذكيًا رائدًا يعمل بنظام Android بشكل غير عادي – الآن ، وفقًا لنصيحة جديدة ، سيكون أيضًا هاتفًا ذكيًا يعمل بتقنية Wi-Fi ثلاثي النطاق. يُزعم أنه تم تسريب المواصفات جنبًا إلى جنب مع بعض تفاصيل البرامج الخاصة بالجهاز القادم قبل إطلاقه الوشيك. بحسب ما ذكره موقع notebookcheck.

يُعتقد أن الهاتف الذكي الرائد التالي غير المخصص للألعاب من Asus لا ينحرف بشكل كبير عن سابقه Zenfone 9 – ومع ذلك ، من المتوقع أن يتم ترقيته إلى معالج Snapdragon 8 Gen 2 ، وبالتالي من المحتمل أن يصبح أحد أصغر الأجهزة مع هذا الجزء العلوي الجديد النهاية SoC.

على الرغم من ذلك ، ومع ذلك ، قد لا تدعم مجموعة الشرائح المحدثة من Zenfone 10 Wi-Fi 7. تسجيل Asus مع Wi-Fi Alliance اليوم (20 يونيو 2023) لمنتج يحمل رقم الطراز ASUS_AI2302 (في حين أن 9 هو رقم الطراز ASUS_AI2302). AI2202) ، والاتصال الذي لا يرتفع فوق مستوى Wi-Fi 6.

يشير التقييم المستقل الجديد المفترض لـ Zenfone 10 إلى أنه سيتم تشغيل Android 13 خارج الصندوق ، وهو أمر معقول تمامًا لأنه سيتم إطلاقه عاجلاً وليس آجلاً. ثم مرة أخرى ، لم تظهر Asus حتى الآن أدنى علامة على إصدار إعلان رسمي عن موعد إطلاقها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page