تكنولوجيا

ظهور مواصفات هاتف Asus Zenfone 10 مع المزيد من العروض

كشفت صور Asus Zenfone 10 التي تم تسريبها الأسبوع الماضي عن تصميمها وخيارات ألوانها. ظهرت الآن مجموعة جديدة من صور Zenfone 10 ، مما يؤكد تسرب الأسبوع الماضي ويؤكد وجود مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم – وهي ميزة غير شائعة في السفن الرئيسية هذه الأيام. بحسب ما ذكره موقع gsmarena.

لم تُفصّل شركة Asus ورقة مواصفات Zenfone 10 ، لكنها أكدت أن الهاتف الذكي سيأتي مع Snapdragon 8 Gen 2 SoC ، وشاشة مقاس 5.9 بوصة ، وشحن لاسلكي ، وثبات gimbal من الجيل الثاني سداسي المحاور.

يزعم المصدر أن Asus Zenfone 10 سيحزم شاشة AMOLED مقاس 5.9 بوصة بدقة FullHD + مع معدل تحديث الشاشة 120 هرتز. سيكون به خياران من ذاكرة الوصول العشوائي (8 جيجابايت / 16 جيجابايت) والتخزين (256 جيجابايت / 512 جيجابايت) وحزم بطارية 5000 مللي أمبير مشحونة من خلال منفذ USB-C.

من المحتمل أن تستخدم كاميرا السيلفي في Zenfone 10 مستشعر 32 ميجابكسل ، بينما من المتوقع أن يشتمل إعداد الكاميرا المزدوجة في الخلف على وحدتين أساسيتين بدقة 200 ميجابكسل و 8 ميجابكسل.

سيأتي Asus Zenfone 10 بمقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم ، وسيأتي Asus Zenfone 10 بمقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم

الهاتف الذكي حاصل على تصنيف IP68 وله إطار معدني بظهر بلاستيكي. في الشهر الماضي ، كشفت شركة Asus عن طريق الخطأ أن Zenfone 10 سيكون له قيمة تقريبية للبيع بالتجزئة تبلغ 749 دولارًا ، ولكن من غير الواضح ما إذا كان ذلك للطراز الأساسي أو البديل الآخر.

Asus Zenfone 10 بخمسة ألوان مختلفة

سيتم الكشف عن Asus Zenfone 10 رسميًا في 29 يونيو ، لذلك هناك القليل من الانتظار لمعرفة كل شيء عن مواصفاته وسعره وتوافره.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page