تكنولوجيا

OnePlus تميل لإطلاق هاتف 12 بميزات فائقة تتحدي Xiaomi 13

تميل OnePlus الآن إلى تصميم هاتفها الذكي المتطور التالي مع وضع “ملاحظات المستخدم” على الأجيال السابقة في الاعتبار. ولتحقيق هذه الغاية ، يُعتقد الآن أن كاميرا “12” تتميز بكاميرا خلفية محدثة مليئة بالميزات المطلوبة مثل التقريب البصري القوي. قد يتم شحنه أيضًا بشكل أسرع من الرائد الحالي 11. بحسب ما ذكره موقع notebookcheck.

قد يكون OnePlus قد أطلق للتو أحدث إصدار من Marble Odyssey من الرائد 11 في الهند (بسعر 64999 روبية هندية (~ 792 دولارًا أمريكيًا) ؛ ومع ذلك ، وفقًا لآخر الشائعات ، ربما انتقلت الشركة داخليًا إلى الجيل التالي بالفعل.

عاد Yogesh Brar ليشرح بالتفصيل تسريب مواصفات OnePlus 12 الأولية مع التحديثات التي تتضمن “عرض عام جديد محسّن”. قد يكون هذا معقولًا بدرجة كافية بالنسبة لشركة تصنيع المعدات الأصلية التي تفتخر ببرنامجها Fluid AMOLED – ومع ذلك ، تزعم Brar الآن أيضًا إضافة “مستشعر تصوير جديد” إلى قائمة المواصفات الأولية للجهاز.

أدى هذا التعليق إلى تكهنات بأن OnePlus سيرقي أخيرًا إلى مستشعر رئيسي بحجم 1 بوصة في هذا الجيل – والذي قد يكون أيضًا أول من يتخلى عن علامة Hasselblad التجارية ولا يزال متخلفًا عن Find X6 Pro من OPPO “ العلامة التجارية المشتركة ” ، قد يكون من السخرية.

يقترح التسريب أيضًا أن هذه الكاميرا التي يحتمل أن تكون رائدة (لـ OnePlus) قد يتم ضمها بواسطة “عدسة تليفوتوغرافي” – والتي قد تدعم الادعاءات السابقة بتكبير المنظار في 12 القادمة. “تصميم متماثل” ، مما قد يعني التحول إلى مظهر أكثر من Xiaomi 13 Ultra (أو Realme 11-series) في هذا الجيل.

يعد OnePlus 11 واحدًا من أسرع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android في بعض الأسواق – ومع ذلك ، يتعارض Brar الآن مع نصيحة سابقة في التأكيد على أن 12 سيكون لها شكل مطور من تقنية SuperVOOC. يُعتقد الآن أن الهاتف الذكي القادم الذي يعمل بنظام التشغيل Android Snapdragon 8 Gen 3 سيتم إطلاقه في ديسمبر 2023 – وإن كان ذلك في الصين فقط ، مع بداية عام 2024 لإصداره العالمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page