فن ومشاهير

محمد أنور يسخر من أرقام إيرادات الافلام: “البعبع” حقق 2 مليار دولار في مصر والوطن العربي

لم تمر سوى ساعات على بدء عرض أفلام موسم عيد الأضحى المبارك، وبدأ صناع الأعمال في الترويج لأفلامهم بأنها الأعلى إيرادات، وانتشار هذه الأخبار ربما أزعج الفنان محمد أنور.

نشر محمد أنور صورة من كواليس فيلم “البعبع” الذي يشارك فيه بجانب النجم أمير كرارة، وعلق كاتبا: “الحمدلله رب العالمين، إيرادات فيلم (البعبع) في مصر والوطن العربي في 24 ساعة، 2 مليار دولار”، وأرفق وجوه تبكي من الضحك.

يذكر أن محمد أنور يشارك في فيلمين في موسم عيد الأضحى، وهما “البعبع” تدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن حول وقوع طبيبة في حب المجرم “سلطان” أمير كرارة الذي يقرر التوبة وترك الإجرام مع صديقه “سوكا” محمد عبدالرحمن وسط العديد من المواقف الطريفة والخطرة.

والفيلم يعد التعاون الثاني بين “كرارة” والمخرج حسين المنباوي، وذلك بعد مسلسل “سوق الكانتو”، الذي عرض بموسم دراما رمضان الماضي، ويمثل التعاون الأول بين “كرارة” وياسمين صبري في السينما.و”مستر إكس”، بجانب مجموعة من النجوم، من بينهم أحمد فهمي وهنا الزاهد وبيومي فؤاد وأوس أوس وتأليف أماني التونسي وأحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي وإخراج أحمد عبد الوهاب وإنتاج أحمد السبكي.

و”مستر إكس”، بجانب مجموعة من النجوم، من بينهم أحمد فهمي وهنا الزاهد وبيومي فؤاد وأوس أوس وتأليف أماني التونسي وأحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي وإخراج أحمد عبد الوهاب وإنتاج أحمد السبكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page