تكنولوجيا

BYD تصدر صور اختبار الشتاء القاسي لـسيارة Fang Cheng Bao SF الكهربائية

أصدرت BYD مؤخرًا صور اختبار الشتاء لسيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات الكهربائية القادمة ، والتي ستطلق كأول مركبة تحت العلامة التجارية الجديدة Fang Cheng Bao. تم التقاط الصور في ياكيشي ، ومنغوليا الداخلية ، ويطلق عليها العديد من وسائل الإعلام الصينية صور تجسس. ومع ذلك ، فإن قراء CNC يعرفون بالفعل أن هذه مجرد صور ترويجية قياسية تقدمها شركة صناعة السيارات. ومع ذلك ، تشير المعلومات المخفية في الصور إلى أن إطلاق SF SUV سيتأخر من يونيو إلى أغسطس. بحسب ما ذكره موقع carnewschina.

لم يكن لدى BYD أبدًا أي علامات تجارية فرعية ، بل تبيع فقط تحت علامتها التجارية الرائدة BYD. لكن هذا يتغير الآن. في يناير ، أطلقوا العلامة التجارية الراقية YangWang ، وتكلف أول سيارة لها ، U8 للطرق الوعرة المتشددة أكثر من مليون يوان. أعلنت BYD مؤخرًا عن علامتها التجارية الثانية ، Fang Cheng Bao (Equation Leopard in Chinese). سيارتها الأولى تحمل الاسم الرمزي SF وستبدأ البيع المسبق هذا العام. يتم وضع العلامة التجارية FCB تحت YangWang في نطاق سعري يبلغ حوالي 600 ألف يوان (83500 دولار أمريكي).

أيضا ، يجب ألا ننسى دينزا. في البداية ، لم تكن علامة تجارية تابعة لـ BYD ولكنها كانت مشروعًا مشتركًا مع مرسيدس بنز ، حيث يمتلك الطرفان حصصًا متساوية. لكن دينزا لم يكن ناجحًا أبدًا ، وخففت مرسيدس حصتها في دينزا إلى 10٪ في ديسمبر 2021. تم وضع فانغ تشينج باو فوق دينزا بقليل.

تُظهر “لقطات التجسس” الجديدة سيارة الدفع الرباعي الصندوقية وهي تؤدي حركات مختلفة في الجليد أو تسلق الجبال. ومع ذلك ، هناك اختلاف واحد عن الصور التي تم إصدارها مسبقًا. الرقم الغامض على الجسد تغير من “2316” إلى “2318”.

كان هناك العديد من النظريات الممكنة حول معنى الرقم. كان الأكثر شيوعًا هو 2 للمحركات المزدوجة ، و 3 للأقفال الثلاثة التفاضلية ، و 1 للمدى الذي يتجاوز 1000 كيلومتر ، و 6 للإطلاق في يونيو. منذ تغيير 6 الآن إلى 8 ، تتكهن وسائل الإعلام الصينية بأن الظهور الأول سيتم تأجيله إلى أغسطس. حسنًا ، سوف نراقب ذلك.

تم تسريب بعض التفاصيل بالفعل ، لذلك نعلم أن طول SF يصل إلى 5 أمتار مع قاعدة عجلات تبلغ 2.8 متر. ستكون هجينة دفع رباعي مع مجموعة نقل الحركة DM-p ، 680 حصان ، ومدى مختلط يبلغ 1200 كيلومتر (CLTC). سيتم تجهيز سيارات الدفع الرباعي الجديدة بنظام تعليق DiSus-P. في السابق تم تسريب داخلي أيضًا ، وكشف عن ثلاث شاشات كبيرة بالداخل.

بصرف النظر عن لقطات التجسس الرسمية ، تلقت CarNewschina مجموعة من لقطات التجسس الحقيقية من شوارع شنتشن.

من المفترض أن يتنافس Fang Cheng Bao SF مع سيارات Mercedes G class و Land Rover SUV.

حددت BYD هدفًا رسميًا لتحقيق مبيعات 3 ملايين مركبة طاقة جديدة (NEVs) خلال هذا العام ، مع هدف متفائل للوصول إلى 3.6 مليون وحدة. في مايو ، حققت BYD إنجازًا مهمًا من خلال بيع 240،220 سيارة ، مسجلاً نموًا بنسبة 108 ٪ مقارنة بالعام السابق. علاوة على ذلك ، خلال الأشهر الخمسة الأولى من هذا العام ، نجحت BYD في بيع 996476 سيارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page