تكنولوجيا

احصل على شاشة Samsung Smart Monitor M7 مقاس 32 بخصم بنسبة 25٪

تروج Samsung لسلسلة Smart Monitor الخاصة بها باعتبارها الشاشة المثالية لاستخدامها في وظيفة مزدوجة كمحور IoT منزلي. الآن ، يتوفر الإصدار 32 بوصة من جيل 2022 مقابل 100 دولار أمريكي أقل من المعتاد على الإنترنت. يوفر مدخلات HDMI مزدوجة بالإضافة إلى لوحة 4K و USB من النوع C مع شحن 65 واط. بحسب ما ذكره موقع notebookcheck.

لم تظهر أحدث شاشة 2023 (أو M70C) الذكية مقاس 32 بوصة من سامسونج حتى الآن على أمازون – ومع ذلك ، ظهرت علامة جيدة على أنها بالفعل في الطريق في شكل صفقة جديدة. تم تخفيض الطراز السابق للشاشة الخارجية M70B إلى 75٪ من سعره الأولي على الموقع.

M70B هي شاشة من الجيل الثاني مصممة خصيصًا لدعم البث وتطبيقات المنزل الذكي خارج الصندوق. في الواقع ، تطمح Samsung إلى تحسين جميع أبعاد الحياة المنزلية (تلك الخاصة بالعمل والألعاب المضمنة) باستخدام كاميرا SlimFit المتوافقة لتطبيقات مثل Google Duo أو Zoom.

توفر الشاشة الذكية 2022 أيضًا منافذ مزدوجة (غير خدمية) من النوع A بالإضافة إلى منفذي HDMI – على الرغم من أن منفذًا واحدًا فقط يحتوي على ARC في الحالة الأخيرة. مثل خليفته 2023 ، تم تصنيفه أيضًا على أنه “HDR حقيقي بدقة 4K” – ثم مرة أخرى ، 60 هرتز و LED.

يمكن العثور على الشاشة الذكية M7 M70B مقاس 32 بوصة مجمعة مع “Game + IoT Hub” باللون الأسود أو الأبيض مقابل 299 دولارًا أمريكيًا (أو تقريبًا نفس نظيرتها FHD 2023 M50C الآن) على Amazon.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page