تكنولوجيا

شاشة Samsung Odyssey OLED G9 فائقة الاتساع متاحة الآن للشراء

في وقت سابق من هذا العام ، خلال CES 2023 في يناير ، كشفت Samsung عن شاشتها الجديدة التي تحمل اسم Odyssey OLED G9 ومؤخراً ، أطلقت الشركة المنتج رسميًا. بحسب ما ذكره موقع gizmochina.

الآن ، أصبحت شاشة Samsung Odyssey OLED G9 فائقة الاتساع متاحة أخيرًا للشراء في الولايات المتحدة ، بسعر 2199 دولارًا.

سامسونج أوديسي OLED G9

يتميز Odyssey OLED G9 بشاشة QD-OLED مقاس 49 بوصة مع لوحة منحنية بلطف تتميز بانحناء 1800R. تتميز بدقة شاشة QHD مزدوجة تبلغ 5120 × 1440 بكسل ، مما يوفر تجربة مشاهدة واسعة وغامرة مع نسبة العرض إلى الارتفاع 32: 9 فائقة الاتساع. تدعم الشاشة أيضًا NVIDIA G-SYNC و AMD FreeSync Premium Pro.

علاوة على ذلك ، فإنه يوفر معدل تحديث 240 هرتز ووقت استجابة سريع يبلغ 0.03 مللي ثانية لحركة سلسة وسلسة ، وتقليل التأخير والضبابية. إنه مدعوم بشريحة Neo Quantum Processor Pro التي تعمل على تحسين عرض الصور للحصول على وضوح وحيوية استثنائيين. تدعم الشاشة HDR10 + وتحمل شهادة DisplayHDR True Black 400 من VESA ، مما يوفر ألوانًا سوداء عميقة وألوانًا نابضة بالحياة.

أما بالنسبة للبرنامج ، فهو يعمل بنظام التشغيل Tizen ويوفر واجهة سهلة الاستخدام مع دعم لتطبيقات بث الصوت والفيديو الشائعة. يأتي مع منفذ HDMI 2.1 ومنفذ Micro HDMI 2.1 ومنفذ DisplayPort 1.4 لخيارات اتصال متعددة الاستخدامات. هناك أيضًا محور USB 3.0 ، وحامل قابل لضبط الارتفاع ، ودعم لتركيب VESA.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page