فن ومشاهير

أول تعليق من دينا سليم بعد تصريحاتها بشأن الشعب الهندي

كشفت الإعلامية دينا سليم زوجة الإعلامي خالد الغندور، عن حقيقة تصريحها حول الشعب الهندي، وأنه شعب غير نظيف “وريحته وحشة”، وذلك خلال تصريحات صحفية لها.

وقالت: لم أقصد المعنى الحرفي لهذا الكلام، وما تفهمه البعض، وهي كلمة عفوية، وغير مقصودة بالمرة، وأنها تقدر الشعب الهندي وتحترمه كثيرًا.

وتابعت:  أنها كانت تقصد في كلامها أن الشعب الهندي هو أكثر شعب في العالم تصديرًا للشعر، وذلك من خلال قصة ووضعه في المعابد أو تصديره للشعوب، ليتم صنع الباروكة “والاكستنشن”، مضيفةً: ذلك ماكنت أقصده لأن شعرهم جميل، وبالتالي فهم لا يغسلون شعرهم كثيرًا، حتى ينجحوا في صناعة الأمر.

وأوضحت الإعلامية أنها خلال الحلقة،  بإذاعة أون سبورت إف إم في برنامجها مع الكابتن خالد الغندور ذكرت نسب تصدير الهند لشعرهم، بسبب أن شعرهم رائع، وهذا ما كانت تقصده، وليس ما فهمه البعض، وأنها تكن كل التقدير والاحترام للشعب الهندي.

واختتمت: وأن الكلمة خرجت بعفوية منها، وتعتذر عنها، ولكنها لم تكن تقصد ما فهمه البعض في هذا المعنى، لأنها كما أكدت ذكرت نسبة من تصدير الهند لشعرهم بسبب أنه الأفضل في العالم.

يذكر أن تعرضت دينا سليم، لهجوم حاد وانتقادات لاذعة، بعد تصريحاتها في إذاعة أون سبورت إف إم في برنامجها مع الكابتن خالد الغندور، حيث قالت: الشعب الهندي مش نضيف، مش بيستحموا ولما بنعدي جنبهم في دبي بنشم ريحة وحشة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page