فن ومشاهير

عمرو أديب يأتي بالخبر القين بشأن تدهور صحة الزعيم عادل إمام!

طمأن الإعلامي عمرو أديب، الجمهور على صحة الزعيم عادل إمام، وأوضح أنه تواصل معه منذ عدة أيام وكان بصحة جيدة.

وقال عمرو أديب في برنامجه “الحكاية” والذي يعرض على قناة MBC مصر، إن عادل إمام يعاني من أزمة وحيدة وهي أنه لا يستطيع أن ينام جيدا، ونفى كل ما يشاع على المواقع عن تدهور حالته الصحية.

وكان رجل الأعمال نجيب ساويرس قد علق منذ أيام على صحة الزعيم عادل إمام، وأكد أنه قام بزيارته وأن عادل إمام بصحة جيدة، ولكنه يعاني فقط من أعراض التقدم في السن.

فيلم عادل إمام

عرضت قناة العربية فيلماً وثائقياً عن الزعيم عادل إمام مساء أمس، وحمل الفيلم عنوان “عادل إمام.. ذاكرة مصرية”، وناقش الفيلم مسيرة الزعيم وقدرته على الاحتفاظ بالنجومية على مدار أكثر من 60 عاما.

وناقش الفيلم الذي أنتجته شبكة “العربية” الأحداث في المجتمع المصري منذ ميلاد الزعيم عادل إمام في فترة حكم الملك فاروق، وانتقالا بكل الفترات التي عاصرها سواء فترة رئاسة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، الرئيس الراحل أنور السادات، والرئيس الراحل حسني مبارك، وفترة حكم جماعة الإخوان.

وعرض الفيلم لأول تفاصيل محاولة اغتيال عادل إمام على يد إحدى الجماعات المتطرفة من خلال لقاء مع الشخص الذي تم تكليفه بتنفيذ تلك العملية. وكشف فيلم “عادل إمام.. ذاكرة مصرية” كيف أصبحت الأحداث التاريخية في مصر يتم استعراضها من خلال مكتبة أفلام عادل إمام.

وتحدث عن الزعيم عادل إمام في الفيلم المؤرخ الدكتور مصطفى الفقي، ووزير الثقافة الأسبق فاروق حسني، والإعلامي عماد أديب، ومن نجوم الفن صديقته وشريكة النجاح معه في أغلب أعماله الفنانة يسرا.

وتحدث ضيوف الفيلم عن أهم القضايا السياسية والاجتماعية في مصر التي ناقشها عادل إمام من خلال أفلامه. وعن دوره في رصد الأحداث وإحداث تغير في بعض الأحيان من خلال الكوميديا التي قدمها سواء في أفلامه أو مسرحياته والتي حملت الكثير من الرسائل السياسية.

وتطرق الفيلم لعلاقة الصداقة والمحبة الكبيرة بين الفنان المصري عادل إمام وزعماء ورؤساء العديد من الدول حول العالم.

آخر أخبار عادل إمام

أعلن الفنان محمد رياض إطلاق اسم الزعيم عادل إمام على الدورة القادمة للمهرجان القومي للمسرح، تقديرا لجهوده الكبيرة والدور الذي قدمه للفن والمسرح. وأوضح محمد رياض أنهم استغرقوا فترة كبيرة من أجل اختيار البوستر الدعائي للمهرجان بصورة تليق بالزعيم عادل إمام.

وأوضح الفنان محمد رياض أن الزعيم عادل إمام لن يستطيع المشاركة في المهرجان، ولكن من المقرر أن يشارك أبنائه المخرج رامي إمام والفنان محمد إمام.

جدير بالذكر أن آخر عمل ظهر فيه عادل إمام هو مسلسل فلانتينو الذي عرض في عام 2020 وشاركه في بطولته الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، الفنانة داليا البحيري، الفنانة وفاء صادق، الفنانة رانيا محمود ياسين، الفنان محمد محمود، والفنانة هدى المفتي، وأخرج المسلسل ابنه رامي إمام.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page