فن ومشاهير

أصبحت مثل هيكل عظمي.. إطلالة مفزعة لـ “أنجلينا جولي” تبكي الجميع على حالها.!! ماذا حدث؟

يبدو أن مشكلة النجمة العالمية أنجلينا جولي مع النحافة بدأت تتفاقم أكثر وأكث خصوصاً بعدما فقدت في الفترة الاخيرة 35 كيلو من وزنها.

وصدمت النجمة الشهيرة بعد ظهورها بنحافة مفرطة جدا وبدت في صورة متداولة نحيفة للغاية، حيث لا يتعدى وزنها 40 كيلو جراما وهو لا يتناسب مع طولها الذي يتعدي الـ170سم.

وقد ارجعت الصحف والمواقع العالمية سبب نحافة النجمة العالمية إلى معاناتها من مرض نفسي يدعي “الأنوركسيا”، الذي يعني فقدان الشهية العصبي، حيث يشعر الأشخاص المصابون بالأنوركسيا بعدم الرغبة في تناول الطعام والذي حولها الى هيكل.

وأشارت العديد من المواقع العالمية إلى أن المشاكل النفسية أو ربما مرض خطير لا تريد الافصاح عنه وراء نحافتها، خاصة بعد تداول خبر امكانية انفصالها عن براد بيت.

ولاشك أن صورة أنجلينا التي تم تداولها اثارت الذعر والخوف داخل نفوس العديد من الأشخاص ممن يتبعون حميات غذائية قاسية، أو لدي اللواتي يرغبن في الحصول على جسم مثالي ورشيق من أن يصبحن صورة ممثالة لحالتها.

من جانب آخر، تقدمت أنجلينا جولي، بطلب للحصول على ترخيص لعلامتها التجارية Atelier Jolie حيث تخطط لإطلاق خطًا للملابس والمجوهرات، حسبما ذكرت صحيفة The Sun.

تعمل أنجلينا على هذا المشروع منذ أكثر من عام وتأمل أن تتم الموافقة على العلامة التجارية حتى تتمكن من المضي قدمًا في مشروعها الجديد.

وتغطي العلامة التجارية كل شيء من المجوهرات المصنوعة حسب الطلب إلى الملابس الراقية والخياطة، بالإضافة إلى حقائب اليد والأحذية وحتى العناصر المنزلية التي تتراوح من البياضات إلى الأثاث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page