رياضة

الفرصة تأتي مرة واحدة فقط.. رونالدو يحقق امنية طفل “فيديو”

حقق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، أمنية طفل من خلال التوقيع على قميصه، عقب مواجهة ودّية جمعت فريق “العالمي” مع نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، الثلاثاء.

وأظهرت لقطات مصورة طلب أحد الأطفال من النجم البرتغالي التوقيع على قميصه خلال تواجدهما في ممر دخول ملعب “يانمار ناغاي”، ليستجيب له رونالدو.

وأثارت هذه اللقطات تفاعلًا بين مغرّدين على منصة تويتر، وقد أشاد بعضهم بفعل اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا.

وشارك كريستيانو رونالدو في مباراة فريقه النصر مع النادي الباريسي التي أقيمت في الأراضي اليابانية، على هامش تحضير الفريقين للموسم المقبل 2024/2023.

وفي سياق اخر ذكرت تقارير صحفية سعودية أن هناك اجتماعا حاسما، فى اليابان، بين ممثلى نادى النصر ومحامى الدولى السنغالى ساديو مانى، لاعب فريق بايرن ميونخ الألمانى الأول لكرة القدم، من أجل الاتفاق بشكل نهائى على بنود عقده مع “الأصفر”، الذى سيمتد حتى عام 2026.

قالت صحيفة الرياضية السعودية إن الألمانى بيورن بيزيمر، وكيل أعمال ساديو مانى، سيتولَّى مهمة التفاوض مع إدارة بايرن لشراء المدة المتبقية فى عقد السنغالى، وسيعمل على تخفيضه إلى أقل من 30 مليون يورو، المبلغُ الذى تطلبه من الأندية التى ترغب فى استقطاب مهاجم البافارى.

وأضافت الرياضية السعودية أن النصر بات قريبًا من الحصول على خدمات السنغالى، الذى كان يطالب بـ100 مليون دولار فى العام الواحد، قبل أن يتقلَّص المبلغ إلى 40 مليونًا.

وتابعت الصحيفة السعودية أن عقد مانى مع بايرن ميونخ تبقى به موسمان، حيث انضمَّ إلى صفوف البافارى صيف عام 2022.

وأتمت: “يملك ساديو حاليًّا عرضَين من ناديى بنفيكا البرتغالى وإنتر ميلان الإيطالى، إضافة إلى العرض النصراوى، الذى يعدُّ ضعفُ المعروض عليه حتى الآن”.

ويلعب النصر في المجموعة الثالثة بالبطولة العربية برفقة الزمالك  المصري والاتحاد المنستيري التونسي والشباب السعودي، على أن يتأهل للدور الربع النهائي صاحب المركز الأول والثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page