فن ومشاهير

خذوا حذركم لم يتبقى إلا القليل.. ليلى عبد اللطيف تبكي بحرقة وتكشف المفاجأة التي ستحدث الأسبوع المقبل في السعودية و الإمارات!!

توقعت العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف، حدوث أشياء صادمة خلال الأسبوع القادم، خصوصاً في مصر والسعودية والإمارات.

وقالت سيدة التوقعات، ان الأيام القادمة من المحتمل ان تشهد عدد من الدول العربية موجة حر هي الأشد منذ 100 عام، داعيةً الجميع لأخذ الحيطة والحذر.

ورغم تأكيد البعض ان ما تتحدث به العرافة ليلى عبد اللطيف مجرد تخمينات فقط، إلا أن توقعاتها عادةً ما يتم تداولها بشكل واسع، خصوصاً بعد تحقق البعض منها على ارض الواقع.

ليلى عبد اللطيف و فيفي عبده

شاركت الفنانة فيفي عبده جمهورها بفيديو جديد لها مع خبيرة الفلك والأبراج ليلى عبد اللطيف لتمازحها بسبب تنبؤاتها.

وظهرت فيفي عبده في الطائرة تجلس إلى جوار ليلى عبد اللطيف وتذكرها بلقاء لهما أخبرتها فيه أنها ستعيش لعمر 80 عاما.

وقالت فيفي عبده في الفيديو: “يا مساء الفل والياسمين والهنا من الطيارة أنا وليلى عبد اللطيف، ليلى عبد اللطيف اتقابلنا أنا وهي في رأس السنة قالت لي فيفي اطمني أنتي هتعيشي لـ80 سنة، أنا زعلانة عايزة أكتر من الـ 80 عايزة أطلع فوق، أنا زنقاها دلوقتي عشان تقولي”.

لترد ليلى عبد اللطيف: “لا لا فوق الـ80، ونحتفل بيها في عيد الـ100، لتعود وترد فيفي عبده: “بإذن الله بمشيئة الله فوق التسعين إن شاء الله يارب”.

وحرصت فيفي عبده على كتابة تعليق توضح فيه أنها كانت تمزح مع ليلى عبد اللطيف ولم تقصد أي شيء آخر في الفيديو وكتبت: “طبعا إحنا بنهزر والأعمار بيد الله وحده واللي يجي من ربنا خير وبركة بس ميمنعش إني زنقتها في الجو فوق عشان حارقة دمنا بالحاجات اللي بتقولها وبتحصل دي لما نشوف أخرتها معاكي يا ليلي”.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page