فن ومشاهير

لا يحتمله العقل.. لن تصدقوا كم يبلغ الراتب الشهري الذي يدفعه أشرف حكيمي لأمه التي كانت تعمل خادمة في البيوت.. الرقم فلكي فاق التوقعات!!

تصدرت سعيدة موح والدة النجم المغربي أشرف حكيمي التريند بعد أن كشفت تقارير إسبانية أن لاعب باريس سان جيرمان وضع كل أمواله وأملاكه باسمها الأمر الذي صدم طليقته هبة عبوك.

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن لاعب ريال مدريد السابق كتب كل استثماراته في مجال العقارات باسم أمه، وكذلك سياراته الفارهة والأموال التي يجنيها من كرة القدم تحول إلى أرصدة والدته.وأكدت الصحيفة الشهيرة أن هبة عبوك تعرضت لـ”انتكاسة غير متوقعة” في طلاقها من أشرف حكيمي، الذي وصفته بـ”شهر انفصال هذا العام”، مشيرة إلى أن الطليقة لن تحصل على جزء من ثروة طليقها.

وأبرز المصدر ذاته أنه رغم أن حكيمي هو أحد لاعبي كرة القدم الأعلى أجرا في الدوري الفرنسي، إلا أن أيا من هذه الثروة لم يسجل باسمه، إذ إن المستفيد من راتبه وميراثه ليس أكثر ولا أقل من والدته، مشيرة إلى أنه منذ سنوات عدة تتوصل والدة حكيمي براتبه عوضا عنه، ما يعني أكثر من مليون يورو يتلقاها الدولي المغربي شهريا من الفريق الفرنسي، باريس سان جيرمان، تذهب مباشرة إلى الحساب المصرفي لوالدته.عاشت “سعيدة” والدة نجم المنتخب المغربي وباريس سان جيرمان أشرف حكيمي حياة فقيرة في مدينة “القصر الكبير” في شمال المغرب، ومن ثم قررت وزوجها الهجرة إلى إسبانيا قبل سنوات طويلة.

واضطرت والدة حكمي للعمل كخادمة منزل في إسبانيا للتغلب على ظروف الحياة الصعبة ومع بزوغ موهبة ابنها أشرف والذي ولدته في حي شعبي في ضواحي إسبانيا عام 1998 واصلت العمل لدعم ابنها الموهوب كرويا.وحفظ أشرف حكيمي الجميل لأمه وبقي بارا لها، وظهر ذلك عندما فضل الانضمام للمنتخب المغربي رغم ولادته ونشأته في إسبانيا، حيث قال إن والديه يقفان وراء هذا الاختيار، بسبب الانتماء والجذور، وأنه يشعر براحة نفسية أكثر عندما يلعب مع “أسود الأطلس”.

كما خصص النجم المغربي الشهير أشرف حكيمي راتباً شهرياً ضخماً لوالدته “سعيدة” يبلغ 100 ألف يورو.

جدير بالذكر أن أشرف حكيمي يتميز بعلاقته الوطيدة بوالدته، الأمر الذي جعله يلقب بـ”مرضي ميمتو” بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي في المغرب العربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page