منوعات

+18 يمنع دخول العزاب .. إليكم أخطر 3 طرق لاستخدام القرنفل .. (سيصبح زوجك كالمجنون)

الشعر يعتبر من اهم معالم جمال المرأة، لذلك تحرص الكثير منهن على العناية به بشكل خاص والبحث عن المشاكل التي قد يتعرض لها مثل التلف والتقصف والتساقط، ورغم وجود الكثير من المنتجات المخصصة للشعر إلى أن معظم تلك المنتجات لا تحقق النتيجة المطلوبة عند استخدامها، لذلك تلجأ الكثير من السيدات لإستخدام الوصفات الطبيعية لمعالجة مشاكل الشعر والحصول على شعر قوي وصحي وناعم وطويل، ومن أهم الوصفات الطبيعية المستخدمة للشعر، وصفة “القرنفل” حيث يمتاز القرنفل بالعديد من الخصائص التي تجعله مفيد للشعر، كما أن خلط القرنفل مع زيت الزيتون يعزز فائدته للشعر، وهو ما سنتعرف عليه في هذا المقال بالتفصيل إن شاء الله.

وصفه القرنفل وزيت الزيتون للشعر

تعد تركيبه القرنفل وزيت الزيتون من احسن التركيبات للشعر لانها تقوم بتكثيف وترطيب الشعر وتعتبر من الوصفات الطبيعيه القويه التي يبحث عنها الكثير من الاشخاص لهذا السبب سوف نقدم لكم طريقه استعمال زيت الزيتون والقرنفل وهي كالتالي.

المكونات:

2معلقه من زيت الزيتون

عيدان القرنفل

الوصفه الاولى:-

لكي يتم تجهيز هذه الخلطه القويه والفعاله لابد من تجهيز القرنفل وطحنه جيدا حتى يصبح مسحوق ناعم مثل الدقيق ثم بعدها يجب عليك ان تقومي بتجهيز وعاء مناسب ثم ضعي بداخله مسحوق القرنفل وزيت الزيتون بعد ذلك يجب عليك ان تمزجيه جيدا حتى يختلطوا مع بعضهم البعض بشكل جيد ومن ثم قومي باضافه كوب من الماء على هذا الخليط.

عليك ان تضعي هذا الخليط كل يوم قبل النوم على فروه الشعر ويتم تدليكها لمده 10 دقائق ثم بعد ذلك قومي بغسله شعرك جيدا في اليوم الثاني.

الوصف الثانيه:

يتم احضار القرنفل وطحنه كما فعلنا في الوصفه الاولى بعد ذلك ضعيه في طبق ثم بعد ذلك ضعي عليه زيت الزيتون وماء الورد وقلبي جيدا على فروه الشعر، اتركيها ليله كامله وبعد ذلك قومي بغسل شعرك في اليوم التالي.

الوصفه الثالثه:-

اولا قومي باضافه معلقتين من زيت الزيتون واضيفي عليها مسحوق القرنفل المطحون ثم اخلطيهم جيدا بعد ذلك اضيفي زيت الخروع وقلبي جيدا ثم ضعيه على شعرك وسوف تلاحظين النتائج الجيدة والمبهره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page