تكنولوجيا

بمقطع فيديو قصير.. لامبورجيني تشوق جمهورها لسيارة خارقة جديدة

نشرت لامبورجيني مقطع فيديو تشويقيًا مثيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي اليوم ، تستعرض فيه سيارة هوراكان ستيراتو الغامضة، يحافظ صانع السيارات على إخفاء السيارة عن الأنظار ، لكن الشارة والتفاصيل الأخرى توضح تمامًا ما هو هذا الطراز.

جاء في المنشور المصاحب أنه يجب علينا “الاستعداد لمشاهدة اندماج هندسة السيارات والذكاء الفني. اجعله مميزًا اجعله يونيكا” استخدمت لامبورجيني سابقًا تطبيق Unica للكشف عن سيان قبل ظهورها رسميًا.

يقودنا المنشور إلى الاعتقاد بأن هذه يمكن أن تكون مركبة خاصة لمرة واحدة، وأظهر الإعلان التشويقي السيارة بخياطة خارجية زرقاء رخامية وخياطة زرقاء مستخدمة للشعار.

تأتي اللقطة الوحيدة الواضحة للسيارة في النهاية مع ومضات قصيرة من الأضواء الزرقاء ، والتي تكشف أن هوراكان يرتدي ترقيات ستيراتو للطرق الوعرة، ويمكن رؤية مدخل الهواء المثبت على السقف في السيارة ، والمصابيح المساعدة المثبتة على الأنف ، وامتدادات الرفارف الأمامية لفترة وجيزة في المقطع. تقول إحدى الشارات: “Opera Unica for Porto Cervantes 2023.”

قدمت لامبورجيني سيارة هوراكان عالية الارتفاع في نوفمبر، وظهرت لأول مرة برفع تعليق 1.7 بوصة وإصدار محدث من نظام ديناميكيات السيارة المتكامل. قامت شركة صناعة السيارات أيضًا بتوسيع المسار 1.2 بوصة في المقدمة و 1.3 بوصة في الخلف. تحتها ، أضافت لامبورجيني ألواح الألمنيوم لحماية المكونات الحيوية للسيارة.

تتميز السيارة الخارقة للطرق الوعرة بمحرك لامبورجيني V10 سعة 5.2 لترات يحفزها ، ويولد 602 حصانًا و 413 رطلاً من عزم الدوران. تنقل السيارة الطاقة إلى جميع العجلات الأربع من خلال علبة تروس مزدوجة القابض بسبع سرعات.

وفقًا لشركة صناعة السيارات ، يمكن أن تصل سيارة ستيراتو إلى 62 ميلاً في الساعة في 3.4 ثانية. ومع ذلك ، فهي ليست بنفس سرعة سيارات لامبورجيني الحديثة الأخرى ، حيث تصل سرعتها إلى 162 ميلاً في الساعة، فهي تضحي ببعض السرعة للأداء على الطرق الوعرة.

بدأت الشركة في تصنيع ستيراتو في فبراير وتخطط لإنتاج 1499 نموذجًا فقط للعالم بأسره، ويمكن للمشترين تخصيص سياراتهم من خلال برنامج التخصيص AdPersonam الخاص بصانع السيارات، هناك 350 لونًا خارجيًا و 65 لونًا داخليًا ، ولكن قد يكون لهذا الستيراتو الجديد تشطيبات خاصة إضافية.

لحسن الحظ ، لن نضطر إلى الانتظار طويلاً لنرى ما الذي تستعد له لامبورجيني، الكشف سيحدث غدا، إذا كانت لمرة واحدة ، فلن تكون الأولى للشركة في العام، ففي فبراير أطلقت شركة صناعة السيارات سيارتين فريدتين هما Invencible و Autenticaاستنادًا إلى افينتادور تم استبدالها بسيارة

روفيليتو الهجينة الجديدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page