تكنولوجيا

تنبأت تشير إن سلسة iPhone 15 Pro ستأتي بحوافً أرق وإطارات من التيتانيوم

من المتوقع أن تجلب سلسلة iPhone 15 بعض التغييرات الملحوظة مقارنة بمجموعة الأجهزة في العام الماضي ، وتحتوي أحدث نشرة إخبارية لمارك جورمان على بعض التفاصيل لملء معلوماتنا قبل الإطلاق الكبير الذي من المتوقع أن يتم في سبتمبر. بحسب ما ذكره موقع gsmarena.

سيحتوي iPhone 15 Pro و Pro Max على تقنية عرض جديدة تعمل بالضغط المنخفض للحقن الزائد (LIPO) والتي ستساعد على تضييق الحواف حول الشاشة إلى 1.5 مم فقط مقارنة بـ 2.2 مم في سلسلة iPhone 14 Pro. تم استخدام عملية عرض LIPO بالفعل منذ Apple Watch Series 7 ومن المتوقع الآن أن تقوم Apple بإحضارها إلى سلسلة iPhone Pro وربما إلى الجيل التالي من أجهزة iPad Pro.

ظهرت اللوحات الزجاجية لجهاز iPhone 15 Pro سابقًا في فيديو عملي مرة أخرى في شهر مارس وشاركت شركة Ice Universe نموذجًا بالحجم الطبيعي لكيفية ظهور الشاشات الجديدة. من المتوقع أن يتم تحديث iPhone 15 و iPhone 15 Plus العاديين بفتحات Dynamic Island لكن شاشات ProMotion 120 هرتز ستبقى حصرية لهواتف Pro.

التغيير الكبير الثاني المتوقع في سلسلة iPhone 15 Pro هو الانتقال إلى إطار التيتانيوم الذي سيكون أقوى وأخف وزناً من الفولاذ المقاوم للصدأ الحالي المستخدم منذ أيام iPhone X.

ستحصل سلسلة 15 Pro على كاميرات محدثة مع عدسة periscope الفعلية التي تكون حصرية لجهاز iPhone 15 Pro Max والتي توفر تقريب بصري 6x.

ستحصل طرازات Pro أيضًا على مجموعة شرائح Apple A17 مدمجة على عقدة TSMC 3nm وتصميم خلفي مضبوط قليلاً مع حواف أكثر نعومة. سيعيد iPhone 15 و 15 Plus استخدام A16 SoC العام الماضي.

يعتقد Gurman أيضًا أن سلسلة iPhone 15 ستتبنى تصميم الهيكل الجديد من iPhone 14 والذي سيجعل إصلاح جميع هواتف Apple القادمة أسهل. USB-C موجود أيضًا في القائمة لجيل iPhone 15 بأكمله.

من المتوقع أن تأتي جميع الميزات الجديدة على أجهزة iPhone لهذا العام بعلاوة على الرغم من أن iPhone 15 Pro Max يبدأ بسعر 200 دولار أكثر من 14 Pro Max في العام الماضي بينما سيشهد 15 Pro زيادة قدرها 100 دولار ..


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page