تكنولوجيا

Rivian تعمل على تقليل الطاقة والضمان على طرازات المحركات المزدوجة

من خلال قيادتها إلى دائرة الضوء بمركباتها الكهربائية بالكامل على الطرق الوعرة ، R1S و R1T ، تمكنت شركة Rivian من اقتحام سوق السيارات الكهربائية عن طريق العاصفة. ولكن مع اقترابنا من المستقبل الكهربائي ، ظهرت بعض المطبات في السرعة. والجدير بالذكر أن Rivian قامت مؤخرًا بتعديل مخرجات الطاقة لمركباتها ثنائية المحرك ذات المستوى المبدئي ، مما ترك بعض المشترين المحتملين في حيرة من أمرهم. بحسب ما ذكره موقع arenaev.

خفضت شركة صناعة السيارات مواصفات القوة الحصانية لطرازها الأساسي من 600 حصان إلى 533 حصان ، كما يتضح من أداة تكوين Rivian عبر الإنترنت. يعد هذا تراجعًا كبيرًا ، ومع ذلك تصر الشركة على أن أداء 0-60 ميل في الساعة لمدة 4.5 ثانية لا يزال غير متأثر. لم يتجنب متغير المحرك المزدوج عالي الأداء التعديل أيضًا ، حيث شهد قدرته الحصانية تراجعت من 700 إلى 665. وقد دفع هذا الكثيرين إلى التساؤل عما إذا كان هذا هو انقطاع التيار الكهربائي الفعلي أو مجرد تقدير منقح بناءً على بيانات جديدة.

عند الحديث عن البيانات ، تشير وثائق وكالة حماية البيئة المسربة إلى أن طراز المحرك المزدوج المجهز ببطارية كبيرة يمكن أن يمتد حتى 541 كم بشحنة واحدة. ومع ذلك ، لا يتعلق الأمر فقط بنطاق مشتري Rivian ، الذين غالبًا ما يعطون الأولوية للقدرات على الطرق الوعرة على سرعة الخط المستقيم. ومع ذلك ، يمكن أن يؤدي التناقض في الطاقة إلى تعكير المياه ، وما زلنا ننتظر أن يقوم Rivian بمسح الزجاج الأمامي نظيفًا بشأن هذا الأمر.

تم تحديث الشروط والأحكام الخاصة بالضمان على موقع ويب Rivian ، الشروط والأحكام الخاصة بالضمان المحدثة على موقع ويب Rivian.

على الجانب الآخر من العملة ، قطعت Rivian أيضًا ضمانها الأساسي لمدة عام على طرازات المحركات المزدوجة ، حيث تقدم الآن أربع سنوات أو 80،500 كم بدلاً من فترة الخمس سنوات السابقة. قد يبدو هذا بمثابة خطوة إلى الوراء ، خاصة عند مقارنته بضمان لمدة خمس سنوات لنظرائه من المحركات الرباعية. ومع ذلك ، دعونا لا ننسى أن الضمانات لمدة أربع سنوات تعتبر قياسية جدًا للمركبات الراقية مثل Tesla و Polestar و BMW و Mercedes.

في حين أنه من السهل انتقاد Rivian بسبب الضربة المزدوجة لتخفيضات الطاقة والضمان ، فمن المهم أن نتذكر أن Rivian لا يزال لاعبًا جديدًا نسبيًا في السوق. بينما يتنقلون في المياه الصعبة لسوق السيارات الكهربائية ، فإن التعديلات والتعديلات متساوية في الدورة التدريبية.

يأتي كل من R1S و R1T مزودًا بمحركات Enduro الكهربائية المطورة داخليًا من Rivian ، والتي تتطلب رقائق أشباه موصلات أقل من سابقاتها من Bosch. هذا لا يوفر فقط بعض التغيير على Rivian ولكنه يساعد أيضًا في إمداد أشباه موصلات الطاقة ، وهي منطقة مؤلمة في الصناعة. إن إنتاج Enduro Motors حاليًا وفقًا للجدول الزمني ، وفقًا للمدير المالي لشركة Rivian كلير ماكدونو.

حتى مع التغييرات ، لا تزال سيارات Rivian جذابة للغاية. إنها توفر مزيجًا جذابًا من المدى والقوة والقدرة على الطرق الوعرة والرفاهية. بالتأكيد ، هناك الآن بعض الأسئلة المتعلقة بمخرجات الطاقة والضمانات ، لكن الحزمة الشاملة لا تزال جذابة. من المهم أن تتذكر أن شراء سيارة كهربائية لا يقتصر فقط على 0-60 مرة أو مدة الضمان – بل يتعلق باحتضان المستقبل.

إذن ، لعبة قوة أم زلة؟ سنترك لك القرار. فقط تذكر أنه مع كل مشروع جديد ، لا بد من إجراء تعديلات. على الرغم من أن هذه التغييرات قد تبدو مهمة ، إلا أنها مجرد عقبات طفيفة على طريق المستقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page