فن ومشاهير

سمعت ولم تتحمل.. امينة رزق خرجت عن طوعها واهانت يسرا بسبب مافعلته مع الزعيم “عادل إمام” في كواليس التصوير!!

بلغت سنوات عمل الفنانة امينة رزق أكثر من 75 عام، حيث تعتبر صاحبة أطول مسيرة فنية في تاريخ السينما العربية، كانت بدايتها الاحترافية من خلال فيلم سعاد الغجرية سنة 1928م.

جمع بين الفنانة الراحلة امينة رزق والفنانة يسرا علاقة صداقة وعمل كبير جدا، حيث كشفت عن كواليس فيلم “الإنس والجن”، وتذكرت أحد المشاهد.

هذا المشهد جعل الفنانة الكبيرة أمينة رزق تقوم بشتم الفنانة يسرا بسبب الحوار في المشهد حينما علمت يسرا بان عادل امام من الجن ومن المفترض ان يقول لها ” هسخطك مسخ دميم”.

وعندما يقولها النجم عادل امام تنتاب يسرا وصلة ضحك ويضحك هو أيضا وكان من المفترض ان بعد الانتهاء من هذه الكلمة تستكمل الفنانة أمينة رزق المشهد بالدخول فورا لغرفة يسرا في الفيلم.

ولكن بسبب الضحك لم تسمع الفنانة أمينة رزق هذه الكلمة وظلت منتظرة ساعة تلو الاخري الي أن دخلت وقامت بشتمهما قائلة ” إيه قلة الأدب بتاعتكم دي أنا واقفة برة بقالي 3 ساعات”.

وعن حب يسرا الي الفنان عادل امام قالت النجمة يسرا أنها فعليا كانت تريد يسرا الزواج من عادل إمام وذلك في تصريحات لبرنامج ابله فاهيتا قائلة أنها نجحت  من خلال ظهورها معه وأنه الفنان الوحيد الذى توافق ان يكتب اسمه قبلها ولو كان اتقدم لي مكنتش رفضته وكان نفسي اتجوزه».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page