فن ومشاهير

مشكلة ملكية كبيرة بين الملكة رانيا وابنها الأمير هاشم تدفعها إلى نشر صوره على العلن وبدون أي مناسبة.. (شاهد الصورة)

مشكلة ملكية كبيرة بين الملكة رانيا وابنها الأمير هاشم تدفعها إلى نشر صوره على العلن وبدون أي مناسبة.. (شاهد الصورة)

نشرت الملكة رانيا العبدالله صوراً مثيرة لابنها الأمير هاشم بن عبدالله بدون مناسبة معينة. ظهر الأمير هاشم في الصور وهو يرتدي زيًا خاصًا وخوذة، مستعدًا لممارسة هوايته في ركوب الدراجات النارية.

بدت الملكة رانيا قلقة على نجلها الأصغر وكتبت: “الله يحميك.. ابقى بأمان دائمًا”.

لكن المعجبات كانوا ينتظرون الملكة رانيا بفارغ الصبر وقاموا بمهاجمتها بعبارات الغزل بالأمير هاشم. فكتبت إحدى الفتيات: “ابنك عاجبني يا خالة”. وقالت أخرى: “يبدو أنه خرج للتو من أحد أفلام ديزني.. أمير الأردن الساحر، الله يحميه”.وعلقت أخرى: “فارس أحلام بنات الخليج والشام الجديد”. وأضافت أخرى: “اخذت قلبي وعقلي”.

وطلبت إحدى الفتيات من الملكة رانيا أن تنشر المزيد من الصور، قائلة: “كتري من صور الأمير هاشم”.

بينما طلبت فتاة أخرى يده في الزواج، قائلة: “يعم جيتك لحد بيتك ليد ولدك انا اتقدم”.

وأشار أحدهم إلى أن الملكة رانيا نشرت صور الأمير هاشم استجابة لطلب المعجبات بالأساس، وقال: “ما خلتها في خاطر البنات”. ووافقه آخر قائلاً: “الملكة عرفت بموضوع المعجبات شكله فحبت تدلعهم اليوم”.

وقال ناشط آخر: “منزليتو عشان تعذب قلوب المراهقات”.

يبدو أن الأمير هاشم هو المفضل لدى والدته الملكة رانيا.أصبح الأمير هاشم محط اهتمام والدته الملكة رانيا في الأسابيع الأخيرة، حيث أصبح من المشاهير بعد احتفال الأسرة بتخرجه من الأكاديمية الملكية في مادبا قبل أسابيع قليلة.

يعتبر تخرجه مثل شهادة البكالوريا في إسبانيا.

يبلغ الأمير هاشم من العمر 18 عاماً، ويتميز بأنه لا يوجد لديه حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي ولا ينتمي إلى الطبقة الاجتماعية الراقية في الأردن.يحتل الأمير هاشم المرتبة الثانية في ترتيب العرش بعد أخيه الأكبر وقبل عمه الأمير فيصل، وحتى الآن لا يوجد له صديقة معروفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page