فن ومشاهير

كارثة ملكية مزلزل.. طلاق الامير حسين ورجوة ال سيف يتصدر ترند مواقع التواصل.. ومصدر مقرب يكشف الحقيقة!!

كارثة ملكية مزلزل.. طلاق الامير حسين ورجوة ال سيف يتصدر ترند مواقع التواصل.. ومصدر مقرب يكشف الحقيقة!!

طلاق الامير حسين ورجوة ال سيف التي يبحث عنها الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار صورة لرجوة أثارت الكثير من البلبلة في الشارع الأردني. حيث صدرت ردود كثيرة على مواقع السوشيال ميديا مستنكرين نشر هذا النوع من الصور التي لا يمكن أن تكون لائقة بملكة الأردن المستقبلية.

لذلك سنوضح لكم عبر مقالنا من موقع خليجي حقيقة طلاق الامير حسين ورجوة ال سيف بالإضافة إلى سبب إيقاف تحضيرات حفل الزفاف الملكي للأميرة رجوَة والأمير حسين، فابقوا معنا.حقيقة طلاق الامير حسين ورجوة ال سيف

ليس هناك معلومات رسمية صادرة عن الديوان الملكي الأردني حول حقيقة طلاق الامير حسين  ورجوة ال سيف. ولكن تم تعليق كافة تحضيرات حفل الزفاف حتى إشعار آخر. وذلك بعد انتشار صورة لرجوة آل سيف مع شاب مجهول الهوية على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة لدى الأردنيين.

صورة رجوة آل سيف برفقة شاب مجهول الهوية

انتشرت صورة لرجوة آل سيف برفقة شاب  أجنبي مجهول الهوية على مواقع التواصل الاجتماعي. مما أثار غضب الشارع الأردني معلقين بأن الصورة غبر لائقة بخطيبة ولي العهد الأردني.

لذلك طالب الكثير من الرواد بمعرفة حقيقة طلاق الامير حسين ورجوة ال سيف بعد الضجة الإعلامية التي انتشرت.تعليق رجوة آل سيف على انتشار صورتها مع شاب أجنبي

لم يصدر أي تعليق من قبل رجوة آل سيف على انتشار صورتها مع الشاب الأجنبي. فقد حرصت على التزام الصمت دون إبداء موقفها من انتشار الصورة.من هي رجوة خطيبة الامير عبد الله.

رجوة آل سيف هي شابة تحمل الجنسية السعودية من مواليد عام 1994م في الرياض في المملكة العربية السعودية. حيث تلقت مراحل دراستها الأولى في العاصمة السعودية ومن ثم انتقلت إلى نيويورك لإكمال دراستها في جامعة سيراكيوز. حيث اختارها الأمير حسين بن عبد الله لتكون زوجةً له وتمت الخطوبة في الثاني عشر من أغسطس 2022م.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page