فن ومشاهير

بدأت ساعة الصفر والنهاية آتية لا محالة… ليلى عبد اللطيف تصعق البشرية بتوقع مُميت وكارثي.. ما الذي سيحصل؟!

توقعت الفلكية اللبنانية ليلى عبد اللطيف حدوث زلازل وأوبئة وأحداث كارثية في الفترة القادمة.

وتوقعت ليلى عبد اللطيف عبر حسابها الرسمي على “يوتيوب” اعلان حال الطوارىء وكـارثة طبيعية ستشغل العالم بأكمله والسعودية تشهد أحداث كارثية كالزلازل، وانتشار وباء سيودي بعدد من المواطنين؛ لكن المملكة ستتغلب عليها وسيكون هناك الكثير من المفاجآت.

وقالت العرافة الشهيرة: “ينتشر خلال الفترة القادمة وفاة شخصية فنية مشهورة بشكل مفاجئ ولظروف غامضة، ويصدم الخبر الأوساط الفنية بما يحدث ضجة على وسائل التواصل والإعلام”.

 وتوقعت أيضاً بأن اليابان سيشهد كارثة طبيعية يؤدي لسقوط مئات الضحايا والجرحى وستتوجه الأنظار إلى كوكب المريخ لحدث مؤسف، وسنرى العالم في حالة من القلق والحذر،

 وكانت ليلى عبد اللطيف قالت في حلقة خاصة عن المشهد السوداني “أرى إن السودان مقبلة على أحداث خطيرة وباتت قريبة على شفير حرب مقبلة وقاسية” وأثار هذا الحديث الكثير من الجماهير العربية وبالأخص السودان. 

وأضافت الفلكية الشهيرة: “سيناريو احداث ليبيا والعراق يتكرر في السودان خلال المرحلة وارى السودان يدخل الى المجهول المظلم نفق مليء بالأحداث الكبيرة الكارثية” وهذه الحرب نتيجة لخلافات على السلطة. 

ليلى عبداللطيف هي واحدة من أبرز الشخصيات المشهورع في الوطن العربي وعُرفت بتوقعاتها التي تصيب في العديد من الأحيان ماجعل البعض يطلق عليها لقب سيدة التوقعات.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page