فن ومشاهير

لن تصدق ماذا قال ملك الأردن لراغب علامة في زفاف الأمير الحسين.. غير متوقع على الإطلاق!!

كشف المطرب اللبناني راغب علامة تفاصيل تقديمه أغنية «نفرح بالحسين»، بمناسبة احتفالات زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله، موضحاً أنه تجمعه علاقة شخصية طيبة بالعائلة الملكية الأردنية.

وأكد راغب أنه سعيد للغاية بتقديمه هذه الأغنية، التي حظيت بإعجاب الجميع، ولا تزال مطلوبة منه حتى في الحفلات، ويتفاعل معها الجمهور بحب وسعادة.

ووجه راغب علامة التهنئة للعروسين في لقاء تلفزيوني، قائلاً: «مبروك للأمير الحسين هذا الشاب المحترم الحبيب ياللي كل واحد بيتطلع فيه بيشوفه كأنه ابنه.. وعروسته الرائعة رجوة».

أضاف: «أما الملكة رانيا فمن السهل تشوف لمعة الفرحة بعيونها خلال حفل الزفاف، وكانت موجودة بكل القعدات وبتسلم على كل الضيوف، ولا يخفى على أحد لمساتها الكبيرة بهذه الفرحة الكبيرة اللي صارت بالأردن والعالم العربي كله».

وبسؤاله عن موقفهم من أغنية «نفرح بالحسين»، قال راغب علامة: «جلالة الملك عبدالله والملكة رانيا قدما لي الشكر على الأغنية، وقلت لهم إن ابني عاتبني وقالي يا بابا مش راح تقدر تعمل أغنية في زفافي أحلى من (نفرح بالحسين)، فقالي جلالة الملك لا إن شاء الله بتعمله أحلى منها».

وتابع: «الملكة رانيا شكرتني كتير، وقالت لي إحنا كتير فرحانين بالأغنية وفرحانين بحضورك.. وفي الحقيقة أنا أحبهم بشدة على المستوى الشخصي، لأن بيخلوك تنسى إنك بحضور ملك وملكة، بل تشعر أنك بضيافة أشخاص مليئة بالكرم والمحبة».

يذكر أن المملكة الأردنية كانت قد شهدت مطلع يونيو/حزيران الماضي، احتفالات كبيرة بزفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله والأميرة رجوة آل سيف، بحضور ضيوف بارزين من منطقة الشرق الأوسط والعالم.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page