فن ومشاهير

كارثة مدوية تزلزل الاماراتيين.. طلاق الشيخة مهرة والشيخ مانع آل مكتوم في شهر العسل يتصدر ترند مواقع التواصل.. ومصدر مقرب يكشف الحقيقة…!

طلاق الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم بات من أكثر الكلمات التي يبحث عنها الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد قيام بحذف صورها مع زوجها الأمر الذي أثار الكثير من البلبلة في الشارع الإماراتي.

وأثارت الشيخة مهرة جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي بعدما قامت بحذف صور زفافها السابقة من حسابها على موقع إنستغرام. هذا القرار المفاجئ أثار حيرة متابعيها الذين بدأوا بتساءل عن دوافع هذه الخطوة وراء إزالة هذه اللحظات الخاصة من حياتها.”

يذكر أن زفاف الشيخة مهرة ابنة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في ٥ يونيو الماضي، كان حدثاً بارزاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي انستقرام وتفاعلت معه وسائل الإعلام الإماراتية.

وحضر حفل زفاف الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، على الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم عدد كبير من الشخصيات البارزة والمهمة من مختلف أنحاء الدولة الخليجية.

تميز الحفل بالفخامة والجمال، وقد تم تداول الصور ومقاطع الفيديو على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما كانت الشيخة مهرة تنشرها بشكل دوري على حسابها في إنستغرام.

ومع ذلك، فقد أثار قيام الشيخة مهرة بنت حاكم دبي بحذف هذه الصور والمقاطع من حسابها على إنستغرام دون تقديم أي توضيح، العديد من التساؤلات حول ما إذا كانت انفصلت عن زوجها في حين نفى مصدر مقرب تلك الأنباء.

يُشار إلى أن الشيخة مهرة لم تُبق في حسابها على إنستغرام، إلا على صور خاصة بعائلتها، خاصة والدتها اليونانية “زوي غريغوراكوس”، طليقة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page