فن ومشاهير

توقعات مروعة لـ ميشال حايك تهزّ العالم بأكمله.. الكارثة القادمة ستلتهم البشر وهم أحياء في هذه الشهر!

كاد الفلكي اللبناني الشهير ميشال حايك أن يفقد السيطرة على نفسه أثناء حديثه عن توقعات جديدة ومفاجئة، مما يشير إلى خطورة المرحلة القادمة.

في البداية، أكد حايك أننا سنشهد هزات في البر والبحر في منطقتنا، وليست مشابهة لما حدث في الماضي، بل ستكون أكبر تأثيرًا وستؤثر على أماكن بعيدة، وستكون لها ارتدادات قوية. وأشار إلى أن هناك هزات صغيرة ستكون لها تأثير كبير.

وأضاف حايك أنه رأى قبل تصوير الحلقة أن المنطقة ستشهد 31 هزة أرضية، بالإضافة إلى ما وصفه بـ”هزة في أفق العالم الهولندي الشخصي”.

وفيما يتعلق بالتوقعات الطبيعية، أشار حايك إلى أننا سنشهد ظواهر طبيعية غريبة تتضمن ظهور نوع جديد من الشتاء الذي لم نشهده من قبل، وتساقط الثلوج بشكل غير عادي، وحدوث فيضانات، وحدوث كسوف وخسوف متسارعة، وسقوط أجسام من الفضاء. وأشار إلى أن الكوكب يتجدد بنفسه ويبدو وكأنه يخلق من جديد.

وبالإضافة إلى ذلك، أعرب حايك عن قلقه من الذكاء الاصطناعي، معتبرًا أنه اكتشاف مهم، ولكنه يمكن أن يخطئ ويتسبب في مشاكل لمن صنعه. وأشار أيضًا إلى وجود كائنات فضائية وتعتيم على هذا الموضوع، وأكد أنه تلقى إشارات منها وسيقدم إحدى هذه الكائنات كضيفة في المستقبل.

فيما يتعلق بمرحلة ما بعد الموت، يقول حايك: “سيصل الإنسان إلى مرحلة يكتشف فيها شكله النهائي، إذ لم يكتشف شكله النهائي حتى الآن. وأضاف: “سابقاً، اجتاحتني عبارة (نحنا جايين لنروح، بس مش رايجين لنرجع)، وما زلت أبحث عن تكملة لها، وهذا يرتبط بالحاسة وليس له علاقة بالدين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page