تكنولوجيا

Asus تلقي بعض الضوء على أداة فتح محمل الإقلاع الخاصة بهاتفي Zenfone 9 و 10

اتصل أحد مستخدمي Zenfone 9 بالدعم الفني لشركة Asus فيما يتعلق بإلغاء قفل أداة تحميل التشغيل على هواتفهم الذكية ، ورداً على ذلك ، قالت Asus إن إلغاء قفل أداة تحميل التشغيل لن يكون ممكنًا في Zenfone 9 و Zenfone 10. كما أن أداة فتح أداة تحميل التشغيل غير متاحة أيضًا ، مما يشير إلى أن Asus لن تكون كذلك. السماح بفتح برنامج bootloader على هواتفه الذكية لفترة أطول. ومع ذلك ، فإن رد ممثل العلاقات العامة للعلامة التجارية التايوانية على رئيس التحرير السابق لشركة XDA-Developers ، مشعل الرحمن ، مطمئن ، حتى لو كان لا يزال غامضًا. بحسب ما ذكره موقع gsmarena.

قالت جهة اتصال Rahman’s Asus PR إن دعم عملاء الشركة “أساء فهم الموقف” ، وبينما أداة إلغاء القفل غير متوفرة حاليًا ، فإن Asus “تتيح إمكانية فتح” أداة تحميل التشغيل على هواتفها.

هذه أخبار جيدة ، لكن Asus لم تكشف عن سبب عدم توفر أداة فتح محمل الإقلاع كما أنها لم تقدم أي إطار زمني لتوافر هذه الأداة في Zenfone 9 و Zenfone 10 ، لذلك كل ما يمكن لمستخدمي هذه الهواتف الذكية القيام به بشكل صحيح الآن تنتظر شركة التكنولوجيا التايوانية لإطلاق أداة فتح أداة تحميل التشغيل مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page