فن ومشاهير

تتوالى الفضائح.. ولي العهد الأردني وزوجته السعودية الأميرة رجوة في ورطة جديدة بعد أنتشار صور جديدة وهما في أوضاع صادمة!! شاهد المفاجأة

انتشرت خلال الأيام الماضية صور مسربة لولي العهد الأردني الأمير الحسين، وزوجته الأميرة رجوة وهي تجلس بلباس البحر “البكيني”، في أحد المنتجعات السياحية بالمكسيك، حيث يقضيان فيها شهر العسل.

أثارت الصور المتداولة ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تساءل الكثيرون عن موقف الأسرة الهاشمية الحاكمة في الأردن من تلك الصور التي تعتبر اساءة لها بحسب وصف بعض المتابعين.

وفي حين لم يصدر أي تعليق من الأسرة الهاشمية في الأردن أو من الأمير الحسين، فقد رجح البعض أن تكون تلك الصور قد التقطت بطريقة سرية من مسافة بعيدة دون علم ولي العهد وزوجته روجوة.

الأميرة رجوة آل سيف هي ابنة خالد السيف، سعودية الأصل، ولدت في 28 أبريل 1994م وتتمتع بمؤهل جامعي في الهندسة المعمارية من جامعة سيراكيوز في نيويورك.

إلى جانب تجيدها اللغة العربية، تتحدث الإنجليزية أيضًا وقد تزوجت من الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد الأردني.

أما الأمير الحسين بن عبد الله الثاني فهو ولي العهد في المملكة الهاشمية الأردنية، وقد ولد في 28 يونيو 1994م في عمان، الأردن، وحصل على درجة البكالوريوس وأتقن علوم عسكرية، وتلقى تعليمه الأكاديمي في أكاديمية ساندهيرست البريطانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page