فن ومشاهير

بكل جرأة وبدون خجل.. مذيعة قناة العربية نسيت لثواني أنها علي الهواء فقامت بعمل “صادم ومخزي” للجميع والمخرج يتدخل ويوقف البث على الفور!

دائماً ما تتعرض نجمات السوشيال ميديا ونجمات التواصل الاجتماعي ونجمات التلفزيون للعديد من المواقف المحرجة التي تؤدي إلى غضبهم أو تؤدي إلى انتشارهم على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الأفعال التي لم تصدر منهم إلا عن طريق الخطأ. حيث تعرضت إحدى مذيعات قناة العربية إلى موقف محرج كبير جداً، حيث ظهرت الإعلامية الأردنية منتهى الرمحي في موقف محرج جداً أثناء قيامها بأداء نشرة الأرصاد أو الأخبارية، مما أدى إلى حدوث ضجة كبيرة جداً على منصات التواصل الاجتماعي فور تعرضها لهذا الموقف المحرج. وكان الموقف المحرج الذي تعرضت له المذيعة الأردنية منتهى الروح الرمحي هو أنها تعرضت لنوبة ضحك كبيرة جداً وصلت إلى الضحكة الهستيرية التي لم تتمالك نفسها عندما كانت تقوم بأداء نشرة الأخبارية. وبعد تداول المقطع بشكل كبير جداً على منصات التواصل الاجتماعي، تفاعل الجمهور بشكل كبير جداً مع هذا الموقف المحرج، وأبدوا إعجابهم بصدق تعبيرها وعفويتها في التعامل مع الموقف.
ومنتهى الرمحي هي مذيعة وإعلامية أردنية من أصول فلسطينية، ولدت في عام 1967. حصلت على شهادة في اللغة الإنجليزية من الجامعة الأردنية واشتهرت بشكل كبير جداً بأدائها في البرامج الإخبارية. وهي مشهورة جداً في الوطن العربي ولها قاعدة جماهيرية كبيرة من المتابعين والمعجبين.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page