فن ومشاهير

“ساعة الصفر أقتربت”.. ليلى عبد اللطيف تدق ناقوس الخطر بتوقعاتها “الدامية والمزلزلة”.. خذوا حذركم فالكارثة القادمة لاتبقي ولاتذر!!

قالت العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف أن مطلع العام القادم سيشهد الكثير من الأحداث المفزعة، مطالبةً الجميع بأخذ الحطية والحذر.

ليلى عبد اللطيف، المشهورة بلقب “سيدة التوقعات”، سبق وان تحققت الكثير من توقعاتها، وهو ما جعل الكثير يأخذون توقعاتها بعين الاعتبار.

توقعت ليلى عبد اللطيف تقدم كبير في مصر على الصعيد العسكري والاقتصادي وتحسن العلاقات المصرية التركية ، وكانت قد توقعت زيارة اردوغان للسعودية والإمارات وتحسن العلاقات ، كما توقعت الحداد في المغرب ، وحرب في السودان واحتجاجات وفوضى في تونس .

حيث توقعت العرافة تحالف كويتي صيني والصين ستقود مصالحه بين الخليج وايران وسيكون هناك زيارات عربية لإيران ، إضافة إلى توقعها تشكيل حلف عسكري عربي مشترك بين جميع الدول العربية وهو ما بدأت تظهر ملامحه بالفعل فقد أعلن الملك الأردني أنه سيتم تشكيل ناتو عربي بقيادة السعودية.

وعن توقعاتها التي تخص الوطن العربي والعالم ، فقد توقعت ليلى عبداللطيف حدوث زلزال مرعب في ألولايات المتحدة الأمريكية وسيكون أكبر كارثة تضربها ، وسيسبب الكثير من الضحايا والدمار وستكون الانظار متجه نحو البحر.

في تلميح إلى امكانية حدوث تسونامي ، وستكون المشاهد المرعبة من أفلام الكوارث الطبيعية التي شاهدها الناس واقعاً في أمريكا ، كما توقعت أن يضرب نيزك او مذنب سيضرب منطقة تقع بين أمريكا ودول مجاورة.

كما توقعت العرافة اللبنانية ظهور وباء خطير في دولة وسيتم عزل هذه الدولة وستكون شبيهة بمدن الأشباح ، كما توقعت ظهور سلاح جرثومي خطير للغاية وينتقل بسرعة عبر الهواء وتفشي وباء خطير في المانيا ، علماً أن ليلى عبداللطيف قد توقعت انتشار فيروس كورونا قبل ظهوره وتوفعت ظهور مرض جذري القردة بداية العام حيث قالت أنه سيظهر وباء متعلق بالقردة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page