فن ومشاهير

مفاجأة “مزلزلة” ستهز السعودية والإمارات ومصر قريباً.. لن تتوقعوا ماذا قالت العرافة العملاقة ليلى عبد اللطيف ولماذا أجهشت بالبكاء بحرقة؟

أشارت السيدة العرافة إلى أن الأيام القادمة قد تشهد موجة حر شديدة في عدد من الدول العربية، وهي الأقوى خلال الـ 100 عام الماضية، مما يدعو الجميع لاتخاذ الحيطة والحذر.

على الرغم من أن البعض يؤكد أن توقعات العرافة ليلى عبد اللطيف مجرد تخمينات، إلا أنها عادة ما تنتشر بشكل واسع، خاصة بعد تحقق بعضها في الواقع. وفي سياق متصل، شاركت الفنانة فيفي عبده جمهورها بفيديو جديد جمعها مع خبيرة الفلك والأبراج ليلى عبد اللطيف، حيث قامت بمزاحها بسبب تنبؤاتها.
ظهرت فيفي عبده في الفيديو وهي تجلس بجوار ليلى عبد اللطيف في الطائرة، وذكرتها بلقاء سابق أخبرتها فيه أنها ستعيش حتى سن الـ 80 عامًا.

وقالت فيفي عبده في الفيديو: “مساء الفل والياسمين والهناء من الطائرة، أنا وليلى عبد اللطيف. لقد التقينا في رأس السنة وقالت لي فيفي: اطمئني، ستعيشي حتى سن الـ 80 عامًا. أنا زعلانة، أريد أن أعيش أكثر من الـ 80 عامًا. أنا مستاءة الآن، لتخبرني ماذا يجب أن أفعل”.

في رد فعل مرح ومرحب من ليلى عبد اللطيف، قالت إنها لن تتجاوز الثمانين عامًا وستحتفل بعيدها المئوي في عيد مئوي آخر. ولكن لم تكتف فيفي عبده بذلك، بل أجابت بثقة قائلة إنها ستتجاوز التسعين عامًا بإذن الله، وتتمنى أن يحقق رب العالمين ذلك.

بغية التوضيح، قامت فيفي عبده بكتابة تعليق يوضح أنها كانت تمزح مع ليلى عبد اللطيف في الفيديو ولم تقصد أي إساءة. وأكدت أن الأعمار بيد الله وحده وأن كل ما يأتي منه هو خير وبركة، ولكنها تستمتع بالمزاح والترفيه في الأجواء العامة. وأضافت أنها تنتظر بفارغ الصبر لمعرفة نهاية رحلة ليلى عبد اللطيف وكيف ستكون علاقتها بها في المستقبل.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page