تكنولوجيا

AOC تكشف عن شاشة الألعاب 24G15N بدقة 1080 بكسل ومعدل تحديث 180 هرتز

بعد إطلاق شاشة الألعاب 27 ″ AOC Q27G2SD مؤخرًا ، كشفت العلامة التجارية الآن عن شاشة ألعاب أخرى تسمى AOC 24G15N. تحتوي الشاشة الجديدة على لوحة VA توفر معدل تحديث عاليًا ، إلى جانب وقت استجابة سريع. بحسب ما ذكره موقع gizmochina.

مواصفات شاشة AOC 24G15N

تأتي شاشة AOC 24G15N مزودة بلوحة 23.8 ″ VA توفر مرئيات واضحة بدقة 1920 × 1080 (FHD). تتميز الشاشة بمعدل تحديث سريع يبلغ 180 هرتز ووقت استجابة سريع يبلغ 1 مللي ثانية (MPRT) ، مما يضمن الحصول على مرئيات سلسة حتى أثناء الحركة سريعة الوتيرة. إنه يوفر سطوعًا أقصى يبلغ 250 شمعة.

عندما يتعلق الأمر بالألوان ، تغطي الشاشة 100٪ من مساحة ألوان sRGB و 89٪ من التدرج اللوني DCI-P3 ، مما يوفر إعادة إنتاج ألوان نابضة بالحياة ودقيقة. تعمل تقنية Adaptive-Sync ، إلى جانب دعم FreeSync ، على تقليل تمزق الشاشة للحصول على تجربة لعب أكثر سلاسة. علاوة على ذلك ، تدعم الشاشة HDR10 ، مما يعزز النطاق الديناميكي للمرئيات.

للحصول على تجربة مريحة وصديقة للعين ، لا تحتوي الشاشة على تقنية وميض وإعداد إضاءة زرقاء منخفضة. سيقدر اللاعبون أوضاع ألعاب FPS / RTS ، بينما تساهم ميزات مثل Game Sight و Dark Field Control و Game Tone Adjustment في تحسين طريقة اللعب.

توفر الشاشة تنوعًا مع ضبط نسبة الشاشات المتعددة وتقنية Low MBR Motion Blur وعداد الإطارات وبرنامج ضبط G-Menu للإعدادات المخصصة. يأتي مزودًا بخيارات اتصال مريحة بما في ذلك DisplayPort 1.4 و HDMI 2.0 ومقبس سماعة رأس. كما أنه يدعم تركيب VESA بنمط 100 × 100 مم ، مما يسمح لك بتثبيته بسهولة على حوامل أو أذرع متوافقة.

اعتبارًا من الآن ، لم يتم الكشف عن التفاصيل المتعلقة بتوافر جهاز العرض وأسعاره. ومع ذلك ، نتوقع تلقي مزيد من المعلومات في الأيام المقبلة ، لذلك ترقبوا التحديثات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page