فن ومشاهير

ربنا يتولانا برحمته .. توقعات خطيرة لـ “ليلى عبد اللطيف” تضع الناس في حالة من الذهول.. مشهد مؤسف سيحدث!! العرافة الشهرية ليلى عبد اللطيف تبكي من الخوف بعد تنبؤها بأشياء مرعبة لاتدخل العقل.. ماذا سيحدث؟

انهالت دموع الفلكية اللبنانية ليلى عبد اللطيف بعد أن قامت بالكشف عن توقعاتها الجديدة بشأن العام الحالي 2023. وأثارت ليلى عبد اللطيف الخوف بعد تنبؤها بأشياء وصفها الجمهور بأنها غير معقولة.

يربط البعض من الجمهور دائمًا حدوث أي حدث أو ظاهرة في أي دولة بتوقعاتها المخيفة. وشهدت بكين الصينية ظاهرة أثارت رعب السكان بعد سقوط الديدان على الأرض مثل العاصفة.

ظهر في الفيديو سقوط الديدان في الشوارع بشكل مشابه للعواصف المطرية، وفقًا لما ذكرته صحيفة “ديلي ستار”. ولكن تم تكتيم الخبر حتى لا يصاب الناس بالهلع. ومجددًا، تطرقت ليلى عبد اللطيف خلال توقعاتها إلى أحدث التطورات في المجال الفني، كما تنبأت ببعض الأحداث التي ستشهدها العالم وبعض الدول العربية.

توقعت ليلى عبد اللطيف وفاة شخصية فنية مشهورة في المستقبل القريب بشكل مفاجئ وتحت ظروف غامضة، وسيثير هذا الخبر ضجة في الوسط الفني وعلى وسائل التواصل الاجتماعي وفي وسائل الإعلام. وقالت ليلى عبد اللطيف: “سوف تعلن فرنسا حالة الطوارئ في باريس بسبب حدث مؤسف ومقتل ملياردير بارز ومعروف عالميًا تحت ظروف غامضة، مما سيتسبب في حدوث اضطراب في العالم وتفجير أحد المستشفيات العالمية، وسيحدث ذلك في دولة تعاني من آثار الحروب.”

من المتوقع أيضًا أن تشهد اليابان كارثة طبيعية تؤدي إلى سقوط مئات الضحايا والجرحى، مما سيجعل العالم بأسره يعيش في حالة من القلق والحذر. ستتجه الأنظار إلى كوكب المريخ لحدث مؤسف، وستقوم بعض الدول بالتحضير لمواجهة هذا الحدث.

علاوة على ذلك، ستتعرض بعض الدول العربية لموجة صقيع قاسية، مما يتسبب في تعرض السكان للأمراض والإصابات. قد تحدث حالات وفاة نتيجة للالتهابات الحادة في الرئة. وليس هذا فحسب، بل سيتعرض أحد أكبر البنوك في العالم لفضيحة كبيرة تؤدي إلى كارثة مالية. وقد يضطر هذا البنك إلى إعلان إفلاسه وإغلاقه.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page