فن ومشاهير

“خذوا حذركم لم يتبقى إلا القليل”.. سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف تبكي بحرقة وتحذر الجميع من كوراث دامية ستهز العالم أجمع!!

زعمت الفلكية اللبنانية الشهيرة ليلى عبداللطيف، المعروفة بـ “سيدة التوقعات”، أن العالم سيشهد كوارث كبيرة في الفترة القادمة وقد أثارت توقعاتها المروعة فزع الجميع.

وتوقعت ليلى عبد اللطيف عبر حسابها الرسمي على “يوتيوب” اعلان حال الطوارىء وكـارثة طبيعية ستشغل العالم بأكمله عقب زلزال تركيا وسوريا.

وقالت ليلى عبداللطيف أن السعودية تشهد أحداث كارثية كالزلازل، وانتشار الوباء الذي سيودي بعدد من المواطنين؛ لكن السعودية ستتغلب عليها وسيكون هناك الكثير من المفاجآت.

وتوقعت أن يشهد مطار رفيق الحريري فوضى كبيرة ولكن رئيس مجلس إدارة طيران الشرق الأوسط محمد الحوت سيعمل على حل تلك الفوضى والوصول إلى حلول ناجحة لها.

وتنبأت بمقتل ملياردير بارز ومعروف عالميًا في ظروف غامضة، بما يؤدي لحدوث بلبلة في العالم وتفجير أحد أشهر المستشفيات في العالم.

وأشارت إلى أن الفترة القادمة ستشهد حدوث كوارث طبيعية وزراعية وأزمات غذائية وانتشار للأوبئة كما توقعت ظهور سلاح جرثومي خطير ينتقل بسرعه عبر الهواء.

ومن بين التوقعات الأخرى التي أدلت بها ليلى عبد اللطيف، توقعت أن تعلن مصر في العام 2023 عن حدث طبي غير مسبوق ومهم. كما توقعت أن يتم إنتاج فيلم سينمائي أو مسلسل يروي قصة الفنان الراحل عمر الشريف وحياة النجمة فاتن حمامة.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page