منوعات

فضيحة مروعة! كاميرا سرية تكشف حقيقة صادمة في حمام السيدات بالكويت.. وحكم قاضٍ صاعق يجعل الكويتي والمقيمين ينهارون بالبكاء!!

أحدثت ضجة في الكويت، بعد اكتشاف سيدة وجود كاميرا هاتف داخل حمام للنساء للتجسس عليهن، وذلك في أحد البنوك بمحافظة الفروانية.

تداول نشطاء على موقع تويتر مقطع فيديو يوثق لحظة العثور على الكاميرا التي خبأت بطريقة ذكية وماكرة للغاية ومن الصعب عدم اكتشافها.

تم وضع هذه الكاميرا في هذا المكان للتجسس على النساء داخل الحمام.

في غضون ذلك، قالت صحيفة “المجلس” إن المواطنة التي عثرت على كاميرا هاتف داخل حمام النساء سجلت قضية ضد البنك في مخفر الفردوس.

أطلقت الصحيفة تحذيرًا للفتيات من وجود الكاميرات المخفية في الحمامات العامة.

وفي أعقاب ذلك، أعلنت وزارة الداخلية الكويتية القبض على شخصين، أحدهما عربي والآخر آسيوي، وضعا هاتفًا محمولًا في دورة مياه مخصصة للسيدات في أحد البنوك، وتمت إحالتهما إلى الجهات المختصة.

وقالت إدارة الإعلام الأمني التابعة للوزارة في بيان عبر حسابها الرسمي على تويتر: “تمكن قطاع الأمن الجنائي ممثلاً بالإدارة العامة للمباحث الجنائية، إدارة مباحث محافظة الفروانية، من إلقاء القبض على شخصين من جنسية عربية وآسيوية بتهمة إساءة استخدام هاتف”.

ذكر المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية في الكويت أن المتهمين وضعا هاتفا نقالا في إحدى دورات المياه المخصصة للنساء في أحد البنوك بمحافظة الفروانية.

تم تسجيل قضية تحت رقم 2023/145 جنح الفردوس وتم إحالتهما إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page