فن ومشاهير

مصير مؤلم للفنانة “نانسي عجرم” والحزن يجتاح الجماهير ! .. لن تصدق ماذا حدث لها اليوم !!

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداول استجواب الدكتور فادي الهاشم، زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، على خلفية حادثة قتل الشاب السوري محمد الموسى داخل الفيلا، وذلك بعدما كشفت وسائل إعلام لبنانية أن قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور استجوبه لمدة ثلاث ساعات.

وبعد انتهاء الاستجواب، قرر القاضي منصور ترك الهاشم رهن التحقيق، وحدد جلسة جديدة في العاشر من شهر مارس المقبل. ومن المقرر أن يتم استدعاء عدد من العاملين لدى زوج نانسي عجرم للاستماع إلى إفاداتهم خلال هذه الجلسة.

وفيما لم تكشف المصادر تفاصيل الحديث الذي دار بين الهاشم والقتيل خلال الاتصالات التي تمت بينهما قبل حادثة القتل، أشارت بعض التقارير إلى أن هناك اتصالا استغرق 4 دقائق بينهما وأن “داتا” الاتصالات أظهرت هذه المعلومات.

من جهتها، أعلنت رحاب بيطار، محامية والدة القتيل، أن أولى جلسات التحقيق مع الهاشم بدأت في قصر العدل في بعبدا بجبل لبنان، الخميس. وأوضحت أن الهدف من هذه الجلسة هو الاستماع إلى أقوال الهاشم في القضية المتعلقة بحادثة اقتحام منزله وقتله للشاب السوري محمد الموسى.

وأشارت بيطار إلى أن الهاشم حضر الجلسة الأولى لدى قاضي التحقيق الأول لجبل لبنان وتم استجوابه بحضور محاميه.

وأوضحت أنه تم الكشف عن حقائق جديدة في هذا الملف التي لم تُكشف عنها من قبل، ولكنها أكدت أنها تحترم سرية التحقيق في هذه القضية وتنتظر حتى تتضح الأمور. ومع ذلك، فإنها أشارت إلى أن التعامل مع هذا الملف أصبح أكثر جدية وأهمية.

وقد بدأت أولى جلسات التحقيق مع فادي الهاشم ظهر الخميس في قصر العدل في بعبدا بجبل لبنان. وذلك للاستماع إلى أقواله في القضية المتعلقة بحادثة اقتحام منزله وقتله من قبل الشاب الموسى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page