منوعات

أقذر قصة خيانة عبر التاريخ… ذهب زوجها ليعمل في الخليج لمدة 11 عام فكافأته بإنجاب ثلاثة أولاد له من أعز أصدقائه وما حدث عند وصوله أرعب الجميع!

يحلم العديد من الشباب بالعمل في دول الخليج، وحتى بعد الزواج يتوقون للذهاب للعمل هناك وينسون مسؤولياتهم تجاه زوجاتهم، ولكن ذلك لا يبرر خيانة الزوجة.

في مقطع فيديو بث مباشر على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، خرج الزوج الذي حدثت له تلك الواقعة وهو يبكي، وروى تفاصيل خيانة زوجته له لمدة 11 عاماً منذ تاريخ زواجهما.

وقد سافر إلى قطر للعمل في أحد الفنادق الشهيرة، ولكنه تفاجأ بأن هناك شخصًا طيبًا أرسل له صورًا ومقاطع فيديو لزوجته وهي تقضي وقتًا مع جارها في منزل والدتها.وهذا الأمر جعله يشك في نسبة أطفاله، وقام في الواقع بإجراء اختبار تحليل DNA وتأكد بأنه ليس أبوه لـ 2 من أطفاله.

وخرج الزوج يشتكي بأن زوجته تسير حياتها بشكل عادي، في حين صدر ضده حكم بالسجن لمدة ثلاث سنوات بسبب رفعه قضية اتهامها بالزنا وفوزه بها، إلا أنها فرت من تنفيذ الحكم.

في فيديو “لايف”، خرجت الزوجة لتعلن وتؤكد بأن هؤلاء الأطفال هم أبنائها، وأنها لم تقم بخيانته يومًا، بل كانت زوجةً مخلصةً تعتني بمال زوجها.

نفت امكانية خيانة زوجها لمدة 11 عاما، نظرا لكونه كان فقيرا قبل السفر وعاش معها في منزل اهلها، وتحملت الفقر.

اتهمت زوجها بالتجارة في المخدرات، ووصفته بانه “ديوث” لانه تركها وسافر وهو على علم بعلاقتها مع شخص اخر، وفقا لما قالت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page