فن ومشاهير

ليلى عبد اللطيف تصدم الجميع… كوارث وزلازل في البر والبحر والدم يسيل للركب.. ماذا سيحصل؟

موجة جدل جديدة أثارتها العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف بعد اطلاقها توقعات صادمة عن مصر والعالم عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.

وزعمت ليلى عبد اللطيف أن الأنظار ستتجه إلى نهر النيل في مصر بسبب وقوع حدث ما وتوقعت أن تشهد بعض مطارات دول العالم مرحلة إغلاق وإيقاف الرحلات الجوية وهذه الإجراءات ستؤدي إلى حالة من البلبلة والهلع بين الناس

وتنبأت بأن العالم سيغلي جراء وقوع حدث عالمي وعدد من الدول تعلن حالات الطوارئ وبعض الدول تتأهب وتستعد لمواجهة تداعيات هذا الحدث.

وتوقعت وقوع أحداث مؤسفة تطال بعض الأماكن في أكثر من دولة عربية وأجنبية حول العالم مشيرة إلى أن العالم سيشهد عملية اغتيال على أرض أحد المطارات وستكون ضحية هذا الاغتيال إحدى الشخصيات المعروفة.

وقالت ليلى عبداللطيف أن السعودية تشهد أحداث كارثية كالزلازل، وانتشار الوباء الذي سيودي بعدد من المواطنين؛ لكن السعودية ستتغلب عليها وسيكون هناك الكثير من المفاجآت.

وتوقعت أن يشهد مطار رفيق الحريري فوضى كبيرة ولكن رئيس مجلس إدارة طيران الشرق الأوسط محمد الحوت سيعمل على  حل تلك الفوضى والوصول إلى حلول ناجحة لها.

وتنبأت بمقتل ملياردير بارز ومعروف عالميًا في ظروف غامضة، بما يؤدي لحدوث بلبلة في العالم وتفجير أحد أشهر المستشفيات في العالم.

وأشارت إلى أن الفترة القادمة ستشهد حدوث كوارث طبيعية وزراعية وأزمات غذائية وانتشار للأوبئة كما توقعت ظهور سلاح جرثومي خطير ينتقل بسرعه عبر الهواء.

وكان للتكنولوجيا حصّة في توقعات ليلى عبد اللطيف، كما أنّها تطرّقت إلى المجال الصّحّي، متوقّعةً أن يتم التوصّل إلى دواء فعّال للسرطان من جهة، وانتشار سلالة جديدة من فيروس الجدري أكثر خطورة من جهة أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page