تكنولوجيا

“لقد كنت ميكانيكيًا لمدة 55 عامًا – تجنب هذه السيارات الخمس بأي ثمن”

إذا كنت تفكر في شراء سيارة رياضية أوروبية فاخرة وراقية ، فقد ترغب في إعادة النظر في هذا الاختيار ، كما يقول سكوتي كيلمر ، ميكانيكي YouTube و TikTok – الذي يعمل على السيارات منذ 55 عاما.

في مقطع فيديو حديث بعنوان “5 سيارات يجب تجنبها بأي ثمن” ، تجاوز كيلمر خمس سيارات قال إنه “لن يلمسها بعمود طوله 10 أقدام”. على رأس قائمته كانت السيارات الرياضية الأوروبية ، بما في ذلك BMW و Mercedes.

“السيارات الرياضية الأوروبية ممتعة حقا للقيادة. إنهم سريعون” ، اعترف لمشتركيه البالغ عددهم 5.85 مليون مشترك. لكنه قال إنها “تكلف ثروة لإصلاحها” ، و “ينتهي بها الأمر جميعا كحفر أموال لا نهاية لها مع تقدمهم في العمر”. وغالبا ما تكون السيارات الرياضية الأمريكية مثل كورفيت ودودجز أسوأ.

“المحركات تأكل الصمامات. الإرسال تواجه مشاكل. العجلات – بدلا من صنعها بعجلات مزورة قوية ، يستخدمون عجلات مصبوبة ، وهي أضعف ، وهي تنفجر. المحاور الفعلية تنفجر على الفور لأن المتحدثين ينقطعون “.

التالي على قائمته كان لاند روفر. سأل أحد المشاهدين عن أفكار كيلمر حول السيارة ، التي قالوا إنها تبدو رائعة.

“كما يقولون ، يمكن أن تكون المظاهر خادعة. نعم ، تبدو سيارات لاند روفر رائعة ، لكنها أكوام إنجليزية من الهراء ، “أجاب كيلمر. “إنهم ينهارون مع تقدمهم في العمر. إنها على الأرجح واحدة من أكبر سيارات الحفر في العالم”.

يستخدم نظام بيانات يجمع نشرات الخدمات الفنية ، والتي تظهر المشكلات المتكررة مع طراز معين من السيارة.

وقال كيلمر: “إذا بحثت عن تويوتا كامري أو كورولا ، فسيكون هناك ثمانية أو 10 TSBs ، ولكن إذا بحثت عن سيارة لاند روفر ، فسيكون هناك المئات منها حرفيا” ، مضيفا أنه إذا كنت تقدر أموالك ، فستشتري تويوتا بدلا من ذلك على الرغم من حقيقة أن كلا من تويوتا ولاند روفر تستهلك كميات كبيرة من الوقود.

مجلة مراجعة السيارات WhatCar؟ صنفت لاند روڤر كثاني أقل السيارات موثوقية بناء على تقييمات المالكين، حيث حصلت على درجة موثوقية بلغت 61.3٪ فقط. وردا على هذا الاستطلاع ، قالت لاند روفر إنها ستبحث عن طرق لتحسين موثوقية سياراتها.

بعد لاند روفر ، عزف كيلمر على العلامات التجارية الأمريكية العامة مثل كرايسلر وفورد. سأله أحد المشاهدين عن ميزة في السيارات الأحدث تسمح للسائقين بالضغط على زر لتغيير التروس إلكترونيا وما هي أفكاره حول ذلك ، وكان رده: “الأشياء الأمريكية؟ انها مصنوعة مثل حماقة. لا أريد واحدة”.

وقال إن تبديل التروس الإلكتروني به مشكلات ، على الرغم من حقيقة أن معظم المركبات الحديثة تستخدمه.

الرابعة في قائمة كيلمر كانت أي سيارة تصنعها شركة دايو موتورز الكورية ، والتي توقفت عن العمل في عام 2002. وصفها بأنها رخيصة ، لكنها ليست فظيعة.

قال: “كانت سيارات صغيرة هاربة لنقلك من هنا إلى هناك”. “المشكلة في الولايات المتحدة هي أن الناس لم يعرفوا كيفية إصلاحها. لا يمكنك الحصول على قطع غيار لهم “.

ومع ذلك ، أكد مرة أخرى أنهم خدموا غرضهم – لم يكونوا رائعين ، وهو ما دفعهم في النهاية إلى الخروج من العمل.

آخر ما في قائمته كان فيات 500 ، والذي أشار إليه بشكل عابر على أنه ببساطة “كومة من الخردة”. إنها تتعطل في كثير من الأحيان ، واستنتج أنه من المعروف عموما أنها سيارات فظيعة.

وتتألف القائمة الإجمالية من:

السيارات الرياضية الأوروبية والأمريكية

لاند روڤر

السيارات ذات ناقل الحركة الذي يعمل بالأزرار – خاصة السيارات الأمريكية

سيارات دايو موتورز

فيات 500

وذكر عدد قليل من الآخرين بإيجاز

كما سلط الميكانيكي منذ فترة طويلة الضوء على سيارة قال إنها واحدة من أكثر السيارات موثوقية في العالم – فولفو 1989 240. وقال: “كانت تلك أكثر السيارات موثوقية على الإطلاق” ، مشيرا إلى أنه رأى بعضها “بمليون ميل عليها”.

وعلى الرغم من أن عمرها عدة عقود ، إلا أنه قال إن الأجزاء لا تزال متاحة لهم.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page