فن ومشاهير

الإعلامية السعودية “لجين عمران”… تزوجت أمير قطري بمهر مليون دولار وراتبها الشهري سيفاجئك!!


عملت الإعلامية السعودية الجميلة لجين عمران كمقدمة برامج في عدة محطات، وقد زاد صيتها منذ تقديمها لبرنامج صباح الخير يا عرب على قناة mbc وهي شقيقة الفنانة أسيل عمران.

حصلت لجين عمران على لقب أفضل مذيعة في سنة 2009 واختيرت لتكون أكثر الشخصيات تأثيراً في الشباب في سنة 2009.

نشأتها

ولدت لجين أحمد عمران في 26 تشرين الأول / أكتوبر 1977 في مدينة الجبيل شرق السعودية. شقيقتها الصغرى هي الممثلة والمغنية أسيل عمران.

مسيرتها المهنية

عملت لجين عمرانف ي تلفزيون البحرين حيث قدمت عام 2004 برنامج “الحال مع لجين”، شكل انتقالها لتقديم برنامج “صباح الخير يا عرب” على إم بي سي 1 نقلة نوعية في طبيعة البرامج التي قدمتها.

قدمت أمسيات شعرية في مهرجانات عدة كمهرجان الدوحة الثقافي عام 2005، ومهرجان هجن الرئاسة في أبو ظبي، حيث كرمت في كليهما. مارست مهنة الصحافة الورقية من خلال صفحة ثابتة مثيرة للجدل في إحدى المطبوعات السعودية.

اختارتها “دار الصدى الإماراتية” أكثر شخصية مؤثرة في الشباب لعام 2009، وكأفضل مذيعة لعام 2009 في مجلة زهرة الخليج.

أعمالها

كشف رامز جلال خلال تقديمه حلقة “عمران وعبد العزيز”، أن راتب لجين عمران 400 ألف دولار في الشهر مقابل عملها في قناة MBC.

ساهمت لجين في ذات السنة بدعم حملة شعار هشاشة العظام برعاية قناة MBC وسمو الأميرة هيا بنت الحسين زوجة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

قدمت لجين مجموعة واسعة من البرامج التلفزيونة منها برنامج “يا هلا” وبرنامج “صباح الخير يا عرب” الذي كان يُعرض على قنوات MBC، برنامج “حول الخليج”، برنامج “عالم حواء”، “اتجاهات عربية”، “مسايا لجين”.

التمثيل

بعيداً عن البرامج التلفزيونية التي قدمتها، شاركت لجين عمران في بعض الأعمال الأخرى، وهي: فيديو “يغيب و يشكي ظروفه”، الخاص باختها وشاركت بالتمثيل فيه. وشاركت في المسلسل الشهير “ساق البامبو” حيث أدّت دور مذيعة.

حياتها الخاصة

تزوجت المذيعة الأنيقة لجين عمران من الشيخ سلمان آل ثاني سراً، وهو أحد أفراد العائلة المالكة القطرية، وتكتما على خبر زواجهما عن العائلة الحاكمة في قطر بمهر مليون دولار  ورزقا بولدين وإنفصلا بعد أربعة أعوام.

ونجحت الإعلامية لجين عمران بالبقاء بعيدة عن الصحافة ووسائل الإعلام، وشكل الأمر رغبة مضاعفة لدى جمهورها للإطلاع على تفاصيل حياتها الشخصية.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page