فن ومشاهير

“الله يبشرك بالخير”.. 5 تنبؤات للعرافة الداهية ليلى عبد اللطيف للشعب المصري 2024 والأولى تفرح الجميع.!

فجرت الفلكية الشهيرة ليلى عبد اللطيف مفاجأة سعيدة للشعب المصري خصوصاً والشعب العربي عموما، حيث كشفت عن توقعات هادئة في الفترة المقبلة.

ليلى عبد اللطيف أكدت أن الفترة القادمة ستكون مختلفة عن الماضي وسيبدأ الاعمار وتحسين الدخل والنهضة ستكون سريعة.

توقعات ليلى عبد اللطيف هذه المرة جاءت عكس التوقعات، حيث تنبأت بأيام هادئة وتطورات اقتصادية وتكنولوجية في عدة مدن عربية، منها السعودية وسوريا وخصوصا مصر.

وقالت “عبد اللطيف” أن السعودية ستشهد انفراجات كبيرة على المستوى الاقتصادي والمالي، وازدهار وانتعاش غير مسبوق في الأسواق.

واضافت أنه سيكون هناك تطورات تكنولوجية وطبية كبيرة في السعودية على دور الملك محمد بن سلمان آل سعود، كما توقعت زيارة الرئيس التركي أردوغان للملكة العربية السعودية، وتحسن العلاقات بين البلدين.

وختمت توقعاتها عن السعودية، موضحة انها ستتغلب على أي كارثة طبيعية أو وبائية تصيبها، وسيكون هناك الكثير من المفاجآت الأخرى.

اما بالنسبة لسوريا، توقعت انها ستشهد انفراجات كبيرة فيما يخص المستوى المعيشي (المياه والكهرباء والغذاء والوقود)، والمنظمات الدولية الإنسانية تساعد سوريا في توفير الغذاء والوقود.

واضافت انه سيكون هناك تطورات حدودية سورية مع الدول المجاورة، والليرة السورية ستتعافى من هبوطها الكبيرة وتستعيد قوتها.

واردفت متوقعة عودة العلاقات السورية التركية، ذلك بعد مفاوضات بين روسيا، وإيران، والولايات المتحدة، ومصر لحل الأزمة السورية وستلعب مصر دور الوسيط خلال ذلك.

وختمت توقعاتها للجمهورية المصرية، مؤكد حدوث تطورات إقليمية كبيرة وإقامة مشاريع مختصة بالطاقة المتجددة، كما سيكون هناك إقامة للمشاريع المحفزة والداعمة للشباب خلال عام 2023 و 2024م.

وظهور اختراع طبي لم يسبق ظهوره من قبل، ويثير ذلك اهتمام الإعلام الدولي والعربي لتغطية هذا الحدث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page