فن ومشاهير

شاهد الملكة “رانيا” تخطفت الأنظار باطلالتها الساحرة في أمريكا.!

مازالت الملكة رانيا تفاجئ الجمهور باطلالاتها المحتشمة، حيث ظهرت خلال زيارتها لأمريكا مؤخرا، بعدة اطلالات تألقت من خلالها بشكل كبير.

اشاد الجمهور باطلالات الملكة الاردنية، التي جمعت بين الكلاسيكية والعصرية والاحتشام والأسلوب الراقي الذي عودتنا عليه الملكة رانيا دائماً.

حرصت الملكة رانيا على مشاركة متابعيها بصورها عبر صفحتها الخاصة الإنستغرام منذ وصولها وتميزت إطلالاتها بالتنوع وإعطائنا دروساً في الأناقة بخياراتها المثالية للألوان والموديلات التي ارتدتها لتخطف بها أنظار العالم.

في أول يوم لها في أمريكا، أثناء مقابلتها مع سيدة أمريكا الأولى جيل بايدن في نيويورك خلال نشاط لمنظمة اليونيسف من أجل مناصرة الأطفال، اختارت الملكة رانيا إطلالة داكنة من دار أزياء ديور Dior مجموعة خريف وشتاء 2023.

وفي يوم آخر خلال انضمامها إلى مبادرة المنتدى الاقتصادي العالمي ارتدت الملكة رانيا بدلة رسمية ساحرة باللون الأحمر الغني من دار أزياء Gabriela Hearst مجموعة ربيع وصيف 2022.

وخلال مقابلتها للنائب الأمين العام للأمم المتحدة السيدة أمينة محمد اختارت الملكة رانيا إطلالة كلاسيكية مع لمسة عصرية مكونة من قميص أبيض من علامة Ports1961 وتنرة بنسيل سكيرت باللون الأحمر الطوبي من دار ماكس مارا Max Mara وحملت حقيبة مويل  Small GV3 Flap Bag من دار جيفنشي Givenchy وأكملت إطلالتها بحذاء ميتاليك من جيمي شو Jimmychoo  وأقراط ذهبية متدلية من علامة المجوهرات Lana jewelry.

وخلال ظهورها في البرنامج الأمريكي الصباحي ذا تودي شو مع الإعلامية هدى قطب ارتدت الملكة رانيا فستان جينز ميدي باللون الأخضر Khaki Green بتصميم كلوش من دار إيميليا ويسكيد Emiliawickstead مع حقيبة “بيكابو Peekaboo” باللون الأخضر الباستيل من فندي وحذاء بألوان متعددة من دار ديور Dior.

ورانيا العبد الله (31 أغسطس 1970 -)، هي ملكة المملكة الأردنية الهاشمية وعقيلة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية ومن أكثر السيدات الأوليات في الوطن العربي اهتمامًا بحقوق الطفل والمرأة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page