فن ومشاهير

أول صورة لزوج ليلى عبد اللطيف الذي أسلم من شدة حبه لها.. أوسم من وائل كفوري!

نشرت حسابات فنية صورة لزوج الفلكية اللبنانية ليلى عبد اللطيف الذي احبها وتزوجها بعد طلاقها من زوجها السعودي واسلم من اجلها.

وبالرغم من محاولة ليلى عبد اللطيف اخفاء هوية زوجها إلا انها قامت بنشر صورة لها بجانبه مؤخرا في احدى المناسبات

تزوجت ليلى عبداللطيف تزوجت المرة الأولى من رجل سعودي ورزقت منه فهد وزينه، ولكن هذا الزواج لم يستمر وانفصل الثنائي، ومن ثم تم الاعلان عن وفاة زوجها، لتعود هي إلى لبنان بعد شعورها بالمرض، وتنقلت بين بيروت وجدة للعلاج، ومن ثم أعلنت زواجها مرة اخرى من رجل لبناني يدعى مارك أبو جودة والذي اعتنق الاسلام من أجلها، وافتتح الثنائي محل لبيع المنتجات الغذائية.

طرقت ليلى عبداللطيف أبواب عالم الاذاعة والتقديم من خلال مشاركتها في برنامج مرايا الحظ عام 1990 ومن ثم انتقلت للعمل في قناة ام تي في اللبنانية، وذلك بدعم من الاعلامي الشهير غازي فغالي، واستمر البرنامج لمدة ثلاثة أشهر كانت من خلاله تجيب على اسئلة المشاهدين للصور التي يرسلونها عبر البريد الالكتروني، كما ظهرت في العديد من البرامج التلفزيونية والوسائل الاعلامية المكتوبة والالكترونية، وشهدت تلك البرامج نسبة مشاهدة كبيرة من قبل المتابعين.

وتعتبر ليلى عبد اللطيف واحدة من اشهر الاعلاميات على الشاشة اللبنانية التي قدمت العديد من البرامج التي تتوقع من خلالهم ماذا سيحدث خلال المستقبل القريب، لكل من المشاركين في تلك البرامج او الشخصيات التي يتم استضافتها.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page