منوعات

منطقة في جسد المرأة تتمنى أن ينظر إليها الرجل كثيراً لكنها تخجل أن تطلب منه ذلك.. تعرف عليها

كشفت خبيرة العلاقات الأسرية “لميس شعبان” عن منطقة واحدة في جسد المرأة تتمنى أن ينظر إليها الرجل كثيراً لكنها تخجل أن تطلب منه ذلك، ورغم أن جسد المرأة مليئ بالمناطق التي تشد نظر الرجل وتجعله يبحلق فيها بدون شعور، إلا أن هناك منطقة واحدة هي الأكثر تأثيراً على مشاعر المرأة، وعندما ينظر الرجل إلى تلك المنطقة فإنها يشعرها بالتواصل الروحاني ويؤثر على مشاعرها وقلبها، وفي هذا المقال سوف نتعرف على تلك المنطقة بالتفصيل بحسب ما أوضحته خبيرة العلاقات الأسرية لميس شعبان.

قالت خبيرة العلاقات الأسرية والإجتماعية “لميس شعبان” أن المرأة تحب أن ينظر الرجل كثيراً إلى منطقة معينة من جسدها، وهي منطقة العين.

واوضحت لميس شعبان، أن الرجل عندما ينظر إلى عين المرأة وهو يتحدث معها، أو يستمع لحديثها، فإنه يؤثر بذلك على مشاعرها ويجعلها تشعر بالإهتمام ويزداد تعلقها به.

واشارت خبيرة العلاقات الأسرية أن إحدى الدراسات كشفت أن النظر إلى عين الشخص، سواء كان رجل أو إمرأة، لمدة لا تقل عن خمس دقائق فإنه بذلك يخطف مشاعر الطرف الآخر، لأن النظر في عين الشخص خمس دقائق على الأقل يولد تواصل روحاني بين العيون، بحسب ما كشفته الدراسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page