فن ومشاهير

تفاعلت بشكل غير طبيعي.. أشجع اعلامية في قناة الجزيرة تنفعل بشدة وتصفع اعلامي أماراتي وتلقنه درساً مؤلماً بالأدب بعد محاولته فعل هذا الشيء المخزي والمخجل على الهواء مباشرة..!!

في حادثة ليست الأولى ولا يمكن أن تكون الأخيرة، هاجم مغرد إماراتي شهير المذيعة الأشهر في قناة الجزيرة، غادة عويس، الآن.

استغل المدون الإماراتي المعروف باسم إبراهيم بهزاد فرصة الانتصار بعد تلقيه ردًا صاعقًا وملجمًا من الإعلامية اللبنانية والمذيعة في قناة “الجزيرة”.

وقد طرح بهزاد بعض الأسئلة حول برامج عويس وعن المحللين الذين ينتقدون الاحتلال العسكري وينددون بالدول العربية.

كما سأل عن رأي فيصل القاسم في تدخلات تركيا في بلاده وعن جمال ريان ودموع خديجة بن قنة.

ردت عويس على تغريدة بهزاد قائلة: “بالرغم من أني لا أعرفك وبالرغم من أنك تعيش تحت نظام بوليسي يجبرك على اتهامي، أود أن أقول لك بكل محبة أني ضد العنف والظلم أينما وجدا. ولذلك، أتمنى أن يتفاهم الكرد والأتراك وأن تتوقف السعودية عن حربها في اليمن وأن يتوقف تآمر الإمارات وأن ترفع الدول الأربع حصارها عن قطر وأن تنعم الأمة بالحرية والازدهار وتتحرر فلسطين!”

تشتهر غادة عويس بردودها اللاذعة وحواراتها القوية، حيث تمتلك حجة قوية أمام جميع المحاورين.

وفي مواجهة الرد القاسي من الإعلامية اللبنانية، لم يجد المدون الإماراتي سوى استخدام تلك الأكاذيب المشوهة التي اعتاد الذباب الإلكتروني ترديدها عن والد “عويس” في محاولة يائسة لتشويه سمعتها.

قامت “عويس” بالرد على ادعاءات “بهزاد” بأسلوب مؤسف، حيث قالت: “أنا أشعر بالحزن لأن مستواك يدل على حقارة وجهل! ليس لديك أخلاق ولا دين ولا علم! على أي حال، ليس لدي رغبة في مناقشة الجهال، فليتولى الناس هنا مهمتهم وليتولّى الله معاقبتك في المستقبل.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page