فن ومشاهير

ليلى عبد اللطيف تكشف أخطر ما سيحدث في ديسمبر الجاري.. خذوا حذركم فالأيام القادمة عصيبة!!

كشفت العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف عن سلسلة توقعات جديدة تحدثت فيها عن الأحداث التي تتنبأ بحدوثها خلال الفترة القادمة، خصوصاً ما سيحدث في شهر ديسمبر الجاري من أحداث عصيبة سوف نودع بها عام 2023، داعيةً الجميع في ذات الوقت لأخذ الحيطة والحذر وعدم تجاهل توقعاتها او الاستهزاء بها لأن الكثير منها قد تحقق فعلاً على أرض الواقع حسب قولها.

قالت العرافة ليلى عبد اللطيف، في أحدث ظهور لها عبر برنامج “كتاب الشهرة” على قناة الجديد اللبنانية، أن شهر ديسمبر الحالي سوف يشهد أحداث مؤسفة ومفزعة حسب قولها.

واضافت ليلى عبد اللطيف، أن أخطر ما سيحدث في نهاية عام 2023، وفي شهر ديسمبر بالتحديد، هو عملية إغتيال شخصية سياسية بارزة في لبنان مع جميع أفراد أسرته، موضحةً أن هذه العملية ستُحدث ضجة واسعة وحالة فزع كبيرة.

كما توقعت اغتيال شخصية سياسية بارزة على سلم الطائرة، دون الكشف عن مكان العملية والدولة التي ستحدث فيها.

وفي سلسلة توقعاتها الجديدة، كشفت ليلى عبد اللطيف أنها ترى بأن وباء جديد أشبه بوباء كورونا سوف ينتشر خلال الفترة المقبلة وسوف يتسبب باغلاق المدارس وسقوط الكثير من الضحايا.

وبشأن موسم الشتاء، قالت ليلى عبد اللطيف بأن موسم الشتاء لهذا العام سوف يكون الأخطر في العالم وسوف يترافق مع موجات برد شديدة وغير مسبوقة.

وتوقعت أن تتساقط الثلوج على بعض البلدان العربية لأول مرة في تاريخها، كما ان تساقط الثلوج سيشمل عدد من الدول الأجنبية، موضحة ان العديد من الضحايا سوف يسقطون بسبب ذلك.

كشفت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، خلال استضافتها في برنامج “أنا هيك” المذاع عبر قناة “الجديد” ويقدمه الإعلامي اللبناني نيشان، عن أخطر توقعاتها لعام 2024، ومن أبرزها ما يلي:

“سنرى أبواب الهجرة مفتوحة من عدة دول أجنبية حول العالم”.

“فرنسا تعلن حالة الطوارئ خاصة في العاصمة باريس، وذلك بسبب حدث مؤسف”.

“دولة تتعرض لزلزال بقوة 10 درجات، ما سيجعلها تختفي إلى حد بعيد وصادم عن خريطة العالم”.

“مقتل أو اغتيال ملياردير بارز ومشهور في العالم في ظروف غامضة، ما يؤدي إلى حدوث فوضى إعلامية في عدة دول بالعالم”.

سيتعرض أحد البنوك المشهورة في العالم إلى فضيحة كبيرة، ما يؤدي إلى كارثة مالية واقتصادية خطيرة”.

سنري امراض تصيب المواشي والدواجن مما سيخلق حالة من الخوف والقلق عند الناس ويؤثر بشكل لافت علي اسواق وتجارة اللحوم والدواجن في دول عدة.

عملية اغتيال تطال شخصية سياسية من الصف الأول علي سلم الطائرة وسنشهد حالة من البلبلة والارباك والصدمة تعم علي ارض هذا المطار.

حالات من التأهب الشديد والاستنفار سنراها عدة مطارات حول العالم وذلك بسبب حدث عالمي مؤسف وكارثي.

الكاميرات الموجودة في بعض المنازل والمحلات والشوارع والشركات والمستودعات حول العالم بعض هذه الكاميرات ستصبح حديث الناس والاعلام وذلك بسبب بعض الظواهر الغريبة والغامضة التي سيتم اكتشافها علي هذه الكاميرات بالصدفة وبعض كاميرات المراقبة سوف تلتقط مشاهد وصور لأشياء غريبة وغامضة وليس لها اي تفسير علمي في المدي المنظور، وهنا انصحكم بتركيب هذه الكاميرات ومراقبتها بشكل مستمر وخاصة اثناء الليل.

بعض الدول في قارة أفريقيا ستشهد المزيد من الانقلابات العسكرية وغير العسكرية وسنرى اندلاع حرب أهلية في عدة دول أفريقيا وأنتشار كبير للأمراض والأوبئة.

أصوات طلب النجدة وصرخات استغاثة سنسمعها بشكل مباشر ومؤثر على شاشات التليفزيون وهي تصدر من داخل احد المراكز المالية أو التجارية الكبرى في احدي دول العالم وذلك بسبب وقوع حدث مؤسف وخطير وسنرى عمليات الانقاذ بمساعدة جميع العالقين في هذا المركز.

صرخة عالية سنسمعها من شعوب بعض الدول العربية والأجنبية على أبواب المصارف وقالت (بعرف هذه الدول بس ما رح اسميها).

خروج قوة عسكرية من الجيش المصري في مهمة عسكرية خارج الأراضي المصرية، وذلك من أجل مقادرة دولة عربية في حادث ما وسنسمع شعب هذه الدولة العربية يدعم ويبارك الخطوة أو المساعدة العسكرية المصرية وصور السيسي بتكون بهذه الدولة.

قالت ليلى عبد اللطيف أن ما تتوقع حدوثه خلال السنوات المقبلة وخصوصا ما بين 2024 و 2025 يجعلني اقول للعالم عليكم بتخزين هذه المواد المياه والمواد الغذائية والادوية الضرورية لاننا سنمر في فترة قاهرة وعصيبة وذلك جراء الاحداث علي بعض دول العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page