فن ومشاهير

“حظك في السماء ترقيات في العمل وثروة محسومة”.. توقعات “ماغي فرح” لأصحاب هذا البرج حظهم ابتسم لهم أخيراً.. وهذا ما سيحدث معهم؟!

توقعات ماغي فرح 2024، جاءت حاملة بالبشرى السارة والسعادة والازدهار والانطلاق في الأمور الحياتية، والمهنية والدراسية والشخصية والعاطفية أيضًا، والكثير من المفاجآت على الصعيد العاطفي والمالي والمهني لعدد من الأبراج خلال العام الجاري، وفي مقدمتهم برج الجوزاء الذي توقعت ماغي فرح أن عام 2024 هو عام الحظ بالنسبة لمواليد هذا البرج الذي يعد ثالث أبراج المجموعة الفلكية كما توقعت خبيرة الأبراج وعالمة الفلك أن شهر فبراير سيدعم مواليد برج الجوزاء في الفترة من 21 مايو حتى 20 يونيو.

توقعات ماغي فرح لمواليد الجوزاء في شهر فبراير

توقعت خبيرة الأبراح أن أربعة كواكب ستدعم مولود برج الجوزاء في شهر فبراير، لكي تكتمل له الصورة التي كان ينتظرها ليقترب من تحقيق أحلامه وأمنياته، كما أن كواكب الحظ ستشجعه على الخوض في مشروعات جديدة، والبحث عن حلول لمشاكل قديمة إضافة إلى فتح بعض الأبواب على آفاق خارجية مع فريق سيرتاح إليه، كما أنه سيحقق بعض الأمنيات ويتجاوب معه القدر لإنعاش مشروع غال على قلبه أو إطلاق مشروعات جديدة في هذه الفترة، موضحة أن ما سيحصل عليه الجوزاء سيكون مفرحًا له، وسيحصل أيضًا على من كان يحلم به، أو سيسافر لملء فراغ أحد المتغيّبين أو ربما سيتلقى عرضًا مهمًا طالما حلم به، كما انه سيتقرب من بعض الأشخاص الذين سيدعموه.

توقعات ماغي فرح 2024: ارتباط الجوزاء في شهر فبراير

على الصعيد العاطفي سيمر مولود برج الجوزاء بلحظات سعيدة ومفرحة خلال شهر فبراير الجاري، خاصة ابتدء من الفترة 17 فبراير عندما يلتقي كوكب فينوس ومارس ببرج الدلو ليكن منزله التاسع الذي يعتبر الأهم الأوقات له، لكن توقعت ماغي فرح أنه قد يمر مولود برج الجوزاء بالضيق قبل يوم 17 من الشهر الجاري، بينما سيعاود للإنطلاق مرة آخرى مما يثير غيرة الشريك، لأنه من الممكن أن يخضع لاستجوابه، كما أنه سيتوعد بلقاء عاطفي استثنائي يملؤه الشغف والمشاعر الثاقبة ستدفعه إلى فقد السيطرة على نفسه، والدخول في علاقة جدية وارتباط قريب.

توقعات ماغي فرح 2024 أن فبراير سيكون مغامرة جيدة للعازبين كما أنهم على موعد مع الحب وفتح صفحة جديدة من الود مع أشخاص متجاوبين مع متطلباته ما يشير إلى علاقات حب ممتازة وراحة للمتزوجين، مع وجود فترة من الصراعات مع الآخرين، لكن في الفترة من 6 فبراير حتى 23 سيكون هناك رحلة مميزة في هذه الفترة، وسيكون الحظ أكثر في يوم 14 فبراير ليحقق بعض الأمنيات أو انعاش مشروع غالي على قلبه

توقعات ماغي فرح 2024: إطلاق مشروع جديد للجوزاء في فبراير

على الصعيد المهني سيطلق الجوزاء مشروع جديد أو سيحتل مركز، أو سيحصل على منصب كان يحلم به، أو سيحتل منصب أحد آخر، لكونه شهر الانجازات وتحقيق الأهداف لمواليد ذلك البرج، لكن على المستوى الصحي سيتعرض مولود برج الجوزاء في شهر فبراير لوعكة صحية قد تضطره إلى إجراء فحوصات طبية له أو أحد المقربين منه، إضافة إلى احتمالية وجود مشاكل عائلية، قد تنتهي بالتصالح بين الطرفين.

ماغي فرح تنصح مواليد الجوزاء بترك الصراعات والخلافات السابقة

توقعات ماغي فرح 2024 جاءت لتنصح مواليد الجوزاء بترك الصراعات والخلافات السابقة والجراحات المؤلمة، وأن يراجعوا الأخطاء السابقة لعدم الوقوع في نفس المشاكل القديمة مرة آخرى، قبل أن يتم استغلال الفرص الجديدة من الآخرين، فضلا عن إعادة استكشاف النفس كما تطالبهم بالانفتاح لأشخاص يمدوا لهم يد العون لتحقيق الأمنيات خلال عام 2024 الجاري، كما يحمل الخريف لمواليد برج الجوزاء صداقات جديدة واحتفالات. وتوطيد للعلاقات مع أحد مواليد برج الميزان أو برج القوس، علاوة على أن المنافسة ستشتد مع مولود أو مولودة من برج الجدي. فضلا عن العلاقة الرومانسية والغيرة مع أحد مواليد برج الثور.

توقعات ماغي فرح 2024: الجوزاء يستعيد جاذبيته بعد فقدها في يناير

وهذا بعدما فقد برج الجوزاء جاذبيته في شهر يناير الماضي مما اضطره إلى الانسحاب من العمل تحت الأضواء، وذلك حسب توقعات ماغي فرح 2024، لتنصح خبيرة الأبراج وعالمة الفلك البعض بالتروي وعدم اتخاذ قرارات إنفعالية وفجائية، على قرار يتخذ أو إجراء يرى ظالماً، إلا أثر بعض التطوّرات، وهذا ما اضطر مواليد الجوزاء، إلى الابتعاد عن من يحب، بسبب صعوبة ممارسته جاذبيته المعتاد عليها، على من ينال إعجابه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page