فن ومشاهير

ميشيل حايك يصعق الجميع بتنبؤات هي الأولى من نوعها هاذا ما سيحدث للسعودية وعادل إمام في الايام القادمة!!

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يظهر في المتنبئ اللبناني ميشال حايك وهو يروي أبرز تنبؤاته للعام الجديد خلال ليلة رأس السنة 2024.

وكما كل عام تنبأ بالكثير من الأشياء على المستوى السياسي والاقتصادي والفني، وذكر العديد من النجوم ومن بينهم النجم جورج وسوف، وهو ما شكل صدمة للمتابعين، متسائلين ما إذا كان قد تنبأ بالفعل بالمصاب الأليم الذي يعيشه مع بداية هذا العام برحيل إبنه الأكبر وديع.

وتحدث ميشال عن توقعاته للوسوف قائلا: “صدى صوت جورج وسوف يقع في الذاكرة في لبنان وسوريا ومصر وأبعد كمان”، وهو ما ربطه الجمهور ببكائه وحرقة قلبه على إبنه الذي رحل عن عالمنا مساء الجمعة الماضي، نتيجة مضاعفات عملية جراحية

وكشف الفلكي اللبناني ميشيل حايك، في ليلة رأس السنة الجديدة، عن توقعاته لأبرز الأحداث التي ستشهدها الدول العربية في العام 2024.

توقعات ميشال حايك 2024 السعودية تفوز المملكة بكؤوس وميداليات للسيدات السعوديات. الفنان راشد الماجد سوف يتألق ويبلغ القمة. ومن المتوقع أن يخوض تركي آل الشيخ معركة شرسة ضد الحسود والنقاد. اكتشاف مواقع جديدة في المملكة العربية السعودية قريبًا. غيمة قلق على صحة الفنان محمد عبده ، أما رابح صقر فترتفع حصصه بين الشباب.

توقعات ميشال حايك 2024 مصر

– تمثال أبو الهول لغز وصدمة ولن يبقى حجرا صامتا – حداد رسمي على شخصية عزيزة على مصر – مهما كان الثمن السيسي سوف يأخذ حق مصر بسد النهضة – هزة في الاقتصاد المصري – شائعات حول سحب الأموال من البنوك المصرية ثم الإفلاس – الذي كان من المستحيل جمعه في الجامعة العربية سوف يُجمع – شيرين عبد الوهاب في مشهد انتقام – عادل إمام يقف أمام صفحات ذهبية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page