فن ومشاهير

“هذا هو الإنذار الأخير استعدوا للهروب جميعاً”.. ليلى عبد اللطيف تطلق توقعاتها الأخيرة وتصدم الجمهور بما سيحدث بعد أيام !!

حذرت خبيرة الأبراج، ليلى عبد اللطيف، الجميع من السفر إلى بعض الدول في إفريقيا، والهند، والصين، ما أثار صدمة واسعة بين الجمهور.
أشارت ليلى عبد اللطيف إلى أن العالم خلال الفترة القادمة سيشهد حالة من الغليان والقلق بسبب كارثة كبيرة متوقعة في هذه المناطق.
أكدت بوضوح أن الكارثة لن تتجنب وأنها تراها واضحة تمامًا، قائلة: “أنا قلقة بشأن لبنان، ولا أستبعد وقوع مواجهات في الشارع، وأحداث أمنية وفوضى وشغب، وأشعر بالقلق بشأن الوضع الأمني”.
توقعت ليلى عبد اللطيف عودة ظاهرة الاغتيالات في لبنان والدول العربية والأجنبية.

وأشارت إلى أن التطورات والأحداث القادمة في العالم العربي ستكون مصدر قلق كبير للعديد من الدول، مما سيخلق أجواء من التوتر والقلق، ومن المتوقع أن يزور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي سوريا بشكل مفاجئ ويجتمع بالرئيس بشار الأسد، ومن المتوقع أن تسفر هذه الزيارة عن تطورات في العلاقات العربية والخليجية.
وتنبأت بأن بريطانيا ستكون في قلب الأحداث المقلقة وستصدر تحذيرات لعدة دول أوروبية، وستتأهب للتعامل مع الأحداث.
وتوقعت ظهور مشاهد للكوارث الطبيعية التي قد تتسبب فيها المياه في عدة مناطق ساحلية حول العالم، مما يؤدي إلى خسائر كبيرة جراء التسونامي، وهي أمور تقع بإرادة الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page